تعليق خدمة رجلي الأمن "كارابينييري" المتهمان باغتصاب طالبتين أمريكيتين بفيرينسي - الإيطالية نيوز

تعليق خدمة رجلي الأمن "كارابينييري" المتهمان باغتصاب طالبتين أمريكيتين بفيرينسي


بعد الضجة التي أثارتها طالبتان أمريكيتان قدمتا شكاية ضد شرطيين تابعين لجهاز الكارابينييري، تتهمانهما باغتصابهما جنسيا مستغلان مركزهما الأمني أثناء مزاولتهما الخدمة، وأيضا استغلال حالتهما التي كان عليها بسبب الإفراط في شرب الحمر،  ظهرت النتائج النهائية، بعد سلسلة من الفحوصات والتحاليل، والاختبارات، انطلاقا من تبابين الفتيات المغتصبات إلى اختبار الآثار البيولوجية في البناية التي طرأ فيها الاغتصاب. 

وقطع المحققون شوطا كبيرا في التحقيقات بشأن هذه القضية بعد أن امتثل أحد المتهمين إلى النيابة العامة بمدينة جنوة للإدلاء بأقواله، بحيث اعترف بممارسة الجنس مع إحدى الفتاتين الأمريكيتين خلال مزاولته خدمته، مؤكدا أن ذلك حدث برضاها وليس غصبا. 



في هذه القضية تدخل القنصل العام الأمريكي، "بينيامين فوهلاور"، وحضر شخصيا إلى مقر ولاية الأمن بمدينة فيرينسي، وتحدث لمدة ساعة زمنية مع والي أمن المدينة "ألبيرتو إنتيني"، ومع عميد شرطة الكارابينييري الجهوي، فضمنا للقنصل تقديم "الشفافية القصوى" والحزم وبدل الجهود من أجل الوصول إلى الحقيقة الكاملة.

كما جرى تعليق الشرطيان المتهمان من الخدمة مؤقتا إلى حين الحسم في قضيتهما نهائيا وفقا لقانون لجهاز الجندية وبناء على أدلة تضع مطرقة القضاء تسقط في المكان الصحيح من أجل إنصاف الطرفين