سوء الأحوال الجوية بروما: غلق محطات قطار الأنفاق مع تأجيل مباراة لاتسيو ضد ميلان - الإيطالية نيوز

سوء الأحوال الجوية بروما: غلق محطات قطار الأنفاق مع تأجيل مباراة لاتسيو ضد ميلان


سبب هطول الأمطار بكثافة منذ  الساعات الأولى لصباح اليوم الأحد، بروما، العديد من الاضطرابات في العاصمة، بين طرق محاصرة وسائقي سيارات عالقين داخل عرباتهم، وسقوط أسلاك معدنية للتوصيل الكهربائي.

وعرفت المدينة كذلك عددا كبيرا من تدخلات رجال الإنقاذ في المدينة روما والمدن التابعة لمحافظتها بسبب تفاقم سوء الأحوال الجوية.

كما تدخل رجال الإطفاء إلى إزالة بعض الأضرار التي لحقت ببعض الشقق جراء تسرب مياه الأمطار إليها وغمرها، وتسريح بعض البالوعات التي طفحت إثر عدم قدرتها على تصريف مياه الأمطار الغزيرة بسبب انسدادها بأوراق الأشجار المتساقطة.

ووعلى إثر هذه الحوادث، حذرت عمدة مدينة روما، "فيردجينيا رادجي"، المواطنين بعدم التنقل إلا في حالة الطوارىء، مع تفادي الذهاب إلى الحدائق العامة والفضاء ات الخضراء، بينما دعت إلى اجتماع بلدي لرصد وتقييم الوضع من أجل التصدي له.

وكانت لسوء الأحوال الجوية تأثيره الواضح على حركة المرور، بحيث جرى غلق محطات قطار الأنفاق بسبب تسرب مياه الأمطار إليها، وعلى الرياضة، بتأجيل المباراة التي تجمع فريق لاتسيو بنظيره ميلان، ضمن مباريات الأحد للأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي، السيري، بحيث بدلا من انطلاقها على الساعة 15:00 ستنطلق على الساعة 16:00.