اعتقال مهاجر تونسي بتهمة الاعتداء وسرقة سياسي إيطالي شهير بـ "طورينو" - الإيطالية نيوز

اعتقال مهاجر تونسي بتهمة الاعتداء وسرقة سياسي إيطالي شهير بـ "طورينو"


أخير تمكنت السلطات الإيطالية بمدينة طورينو شمالا من القبض على المتهم الثالث في جريمة الإعتداء الشنيع الذي تعرض لها سيناتور إيطالي شهير، حيث تم ضربه وسرقة  متعلقاته بما فيها هاتفه النقال.

وكانت السلطات الإيطالية عبر أجهزة الشرطة وعناصر المخابرات "ديغوس" قد تمكنت من تحديد هوية المتهم الثالث في قضية تعنيف وسرقة "ألبيرطو أيرولا" عن "جبهة الخمسة نجوم"، حين كان عائدا ليلة 4 من شهر شتنبر، إلى منزله بحي أورورا .

ووفقا لما نقلته صحيفة "المهاجر بريسيتعلق الأمر بالمهاجر التونسي"حسن عصام" 34 سنة والمقيم بطريقة غير شرعية فوق التراب الإيطالي، والذي حسب مصادر محلية هو الذي إستولى على هاتف السياسي الإيطالي المتمتع بالحصانة النيابية.

وحسب نفس المصادر فإن المهاجر التونسي ظل مختبأ بمنطقة "سان سيلفاريو "بمدينة طورينو منذ الحادثة وأن السطات تتبعت أثره منذ تلك اللحظة وشنت حملت بحث حتيثة تمكنت بعدها من القبض عليه.

وكانت السلطات الإيطالية قد إعتقلت في نفس القضية مهاجرين آخرين 21 سنة و 27 ينتميان لجمهورية الدومينكان ،تبحث السلطات عن علاقتهما بالمهاجر التونسي.

وكان السياسي الإيطالي الشهير، قد تعرض للتعنيف في منطقتين بالمدينة: كورسو تشيزاري و كورسو كريمونا،وأحدث المهاجمون له كدمات قوية .

هذا وينتظر إستكمال التحقيقات مع المتهمين، في قضية تجاوزت الجرائم اليومية التي تعرفها إيطاليا خاصة وأنها تمس سياسيا إيطاليا ورجلا يتمتع بالحصانة .