ديزيو: اعتقال "عصابة أطفال" بتهمة الاعتداء على شخص وإدخاله في حاوية للنفايات - الإيطالية نيوز

ديزيو: اعتقال "عصابة أطفال" بتهمة الاعتداء على شخص وإدخاله في حاوية للنفايات


تمكنت شرطة بلدة "ديزيو"، بمحافظة ميلانو، شمال إيطاليا، من القبض على عصابة للأطفال، يطلق عليها في الإعلام الإيطالي "Baby gang"، بفضل إشعار مواطن إيطالي حضر لحظة اعتداء العصابة على شخص، ظهر يوم أمس الأحد، من أجل التسلية.

الوقائع
قام عناصر العصابة المتكونة على الأقل من 6 أفراد، تتراوح أعمارهم بين 12 و13 عاما، بالاعتداء على شخص، على الساعة 13:45، وسط بلدة "ديزيو"، بحيث وجه عناصر العصابة الركل والشتائم، والدفع، وتجريد الضحية من ملابسه، نزع حدائيه ورميهما، ثم وضع الأقدام عليه من أجل تثبيته على الأرض، إلى أن حملوه وأدخلوه في حاوية للأزبال لتكتمل الإهانة والتنكيل بالضحية.

وأسند عناصر العصابة إلى أحد أفرادها تصوير مشهد الإهانة والاعتداء استغرقت مدته 15 دقيقة، ورمي الضحية في حاوية للأزبال كما لو يكن كيس نفايات، ثم قاموا بتحميل الشريط على شبكات التواصل الاجتماعي لجني أكبر عدد من الإعجابات. 

وقامت العصابة، المكونة من تلاميذ في المدارس الإعدادية، ، أيضا بالاعتداء على فتاة في "فيا غاريبالدي"، المكان الذي أصبح نقطة تجمع المخربين، إذ يقومون بتشغيل مكبرات للصوت وإطلاق الموسيقى في أقصى صوت، ما يسمح للعصابة ببدء عرضها الإجرامي،  آخدين هدفا واحدا من المجموعة.