فيديو.. اعتقال سينغالي بتهمة الاعتداء وسرقة مراقب تذاكر بقطار في بريشا - الإيطالية نيوز

فيديو.. اعتقال سينغالي بتهمة الاعتداء وسرقة مراقب تذاكر بقطار في بريشا


شهدت إحدى عربات قطار إيطالي مشهدا حزينا ومأساويا عاينه العديد من المسافرين على متن القطار من دون أن يتدخل أحد للدفاع عن مراقب تذاكر تعرض للاعتداء من قبل مهاجر من أصول إفريقية.
وعلى من اكتفاء بعض المسافرين بالفرجة، تدخلت الشرطة لتلقي القبض على شاب، من السينغال، يبلغ عمره 23 عاما، ويقيم في منذ سنوات في بلدة "پْريفالّي"، بمحافظة "بريشا" بعد أن اعتدى ضربا على مراقب تذاكر، وبالتالي سرقته.


الحادثة وقعت حسب ما رواه موقع "تي جي كوم24" الإخباري، واطلعت عليه الإيطالية نيوز، على متن القطار الذي يربط مدينة "بْريشا" بمدينة "كريمونا"، وقد حضرها العديد من المسافرين، إلى درجة أن أحدهم التقط المشهد المؤسف بهاتفه الذكي، لكن لا أحد بينهم تدخل لمساعدة العامل في "ترينورد".
ودائما وفقا لما ذكرته "تي جي كوم24"، كان مراقب التذاكر طلب من السينغالي أن يظهر التذكرة، لكن الشاب لم يكن يتوفر عليها، من هنا بدأ الحديث الذي سرعان ما تطور إلى عنف. وحسب ما يظهره الفيديو، المعتدي بدأ يضرب المراقب أمام الملأ حتى سقط على الأرض، فسرقه ثم نزل من القطار في محطة "بانيولو"، في "بريشا" ليلوذ بالفرار، لكن كان من أوقفه شرطة الكارابينييري.