الصدفة تقود إلى اعتقال مزور وثائق مغربي بميلانو - الإيطالية نيوز

الصدفة تقود إلى اعتقال مزور وثائق مغربي بميلانو


في إطار حملة يقودها مساعد رئيس الشرطة بمدينة تمكنت السلطات الإيطالية بمدينة ميلانوبمنطقة "لامبياتي" من ضبط مهاجر مغربي (45 سنة) صدفة وهو يحمل وثائق رسمية إيطالية ومغربية مزورة فاعتقلته على الفور بتهمة التزوير متلبسا.

بينما كانت السلطات الأمنية الإيطالية تزاول عمليات مراقبة روتينية، في إطار سياسة استباقية تنهجها إيطاليا للحد من الجريمة، ضبطت، يوم أمس السبت 23 سبتمبر مهاجرا مغربيا يسير ما يسمى بـ"مطبعة" يستخدمها لتزوير وثائقا مغربية تصدرها السفارة المغربية بإيطاليا، بالإضافة إلى توفره على عناوين بروما، وميلانو وبريشا.

وعند تدقيق تفتيش المهاجر المغربيعثر رجال الأمن على العديد من الأختام المزورة، وصورا شمسية لأفراد كانت جاهزة لتأخد مكانها على الوثائق المزورة لكي تبدو مظهريا أصلية.

كما اكتشف المحققون عند التدقيق في هوية المهاجر المغربي أنه يقيم في إيطاليا بطريقة غير قانونية، على وجه التحديد في ميلانو، بعد استوفت بطاقة إقامته ولم يتمكن من تجديدها، لأنه كان معرقلا بسوابق جنائية تتعلق أيضا بالتزوير.
هذا، وحسب ما نقلته مصادر إعلامية رسمية، أن الأمن الإيطالي سيبدأ بتسريع الإجراء ات الضرورية للحصول على قرار نهائي بطرد المهاجر المغربي في أقرب وقت ممكن وترحيله إلى بلده.