أقوى من الخيال..أغرب من الخيال..إيطالية تطلب الطلاق من مهاجر مصري بعد اكتشافها زواجها به من دون علمها - الإيطالية نيوز

أقوى من الخيال..أغرب من الخيال..إيطالية تطلب الطلاق من مهاجر مصري بعد اكتشافها زواجها به من دون علمها

فيما يشبه الطرفة ،لا تزال "باتريتسيا أفينو " 30  سنة، تنتظر تطليقها من مهاجر مصري "26 سنة لم تعرفه قط ، حيث رفعت دعوى ضد بلدية مدينة نابولي الإيطالية، بعد إكتشافها بالصدفة البحثة زواجها من مهاجر مصري منذ 2015  حسب ما تناقلته وسائل الإعلام.

وفي حديث خص به والد الضحية الإيطالية صحيفة " إل ماتينو" الإيطالية، وهو في الوقت ذاته محامي الشابة المسكينة  قال: إنه هلا يعرف  أين تبدأ ومتى تنتهي القضية، لقد دمروا حياة شاية مسكينة ".

وأكد أنه رفع وابنته دعوى تعويض على بلدية مدينة "نابولي" حيث ثم عقد زواج إبنته، دون علمها، ويبدو تورط موظفين بها مكشوفا في إطار شبكة للزواح الأبيض  تقودها سيدة من المنطقة، وأقحم فيها إسم إبنته، حيث عدت متزوجة  من مهاجر مصري دون علمها.

ويبدو الغرض من هذا الزواح هو  الحصول على على أوراق الإقامة وبعدها  الجنسية الإيطالية ،مقابل أموال مدفوعة، لا يعلم حتى كتابة هذه السطور مصدرها والأشخاص الضالعين فيها.

وفي الوقت الذي تنكر فيه "باتريسيا"، أي علاقة بأي مصري، لازال إسمها في السجلات المدنية، مقترنا بزوج مصري لم تعرفه أبدا، وكذا بمحل إقامة يوجد بمدينة بارما شمال إيطاليا.

هذا وحسب نفس المصادر لم يعرف إسم المهاجر المصري المدعى عليه بالزواج من الفتاة الإيطالية ،ولا من تزعم الشبكة الوهمية التي ورطت فتاة إيطابية في زواج غير معروف الطرف الثاني فيه.