المحكمة الفيدرالية الإيطالية لكرة القدم تعاقب يوفنتوس بغرامة 300 ألف يورو وغلق أبواب النادي بتهمة التلاعب في التذاكر - الإيطالية نيوز

المحكمة الفيدرالية الإيطالية لكرة القدم تعاقب يوفنتوس بغرامة 300 ألف يورو وغلق أبواب النادي بتهمة التلاعب في التذاكر


أصدرت المحكمة الفيدرالية الايطالية لكرة القدم عقوبة في حق رئيس نادي يوفنتوس، "أندريا أنييلّي"، تقضي بمنعه مزاولة وظيفته على رأس النادي لمدة سنة واحدة مع فرض  غرامة على النادي تقدر ب300 ألف يورو بتهمة ربطه علاقة غير مسموح بها مع  إلتراس ينتمون إلى مافيا اندرانغيتا بهدف بيع تذاكر المباريات بطورينو بطريقة غير قانونية، أي من دون بطاقات التعريف.
من جانبه، نفى أنييلي دائما جميع التهم. من ناحية أخرى، كانت النيابة الفيدرالية طلبت غلق أبواب النادي لمدة 30 شهر وأسبوعين.
وفي هذا الموضوع، قال رئيس نيابة لعبة كرة القدم بايطاليا، جوزيبي بيكورارو": «انا نسبيا راض: تمكنا من البرهنة على إدانة الجميع، لأن الافعال تبقى خطيرة للغاية، إذ من وجهة نظري، سوف يعاقبون بأكثر من ذلك: لذا سنقدم استئناف".
ما معنى هذا المنع؟
منع مشجعي الفريق او أي نوع أخر من هذا القبيل من الولوج الى ملعب النادي سواء حضور المباريات الوطنية او الدولية، بالإضافة إلى منع الاجتماعات مع المنخرطين في النادي. لكن، ليست هناك اية مشاكل فيما يتعلق بالمنطقة المخصصة لجمعية الاندية الاوروبية والجهاز التنفيذي للفيفا.