تشامبيانز ليغ: نابولي يهزم نيس بثنائية نظيفة + فيديو - الإيطالية نيوز

تشامبيانز ليغ: نابولي يهزم نيس بثنائية نظيفة + فيديو


فاز نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم، على ضيفه نيس الفرنسي سهرة اليوم الأربعاء بنتيجة 2-0 بملعب سان باولو، لحساب ذهاب الدور ما قبل الأخير لدوري مجموعات رابطة أبطال أوربا، وسجل نابولي هدف مبارته الأول عن طريق ميرتنز خلال د 13 بعد تمريرة محكمة من الدولي الجزائري "فوزي غولام"، قبل أن يضيف "جورجينيو" الثاني لنابولي في د 70.

 وغاب عن هذه المباراة الدولي الجزائري لنادي الجنوب "أدم وناس"، الذي أكمل فريقه المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد"كوزييلّو" و "بْلِيا"، لخيارات المدرب "ماوريسيو ساري" الذي يرى أن نجمه الجزائري ليس جاهزا بعد للمنافسات الرسمية. 
ولم ترضى نتيجة 2ـ0 درييس ميرتنس بحيث قال لميكروفون الصحافة التي أخدت كلمته عقب انتهاء المباراة: "اليوم كانت مباراة مهمة جدا، وتحدثنا عنها سابقا، الفريق لعب وقدم كل ما لديه. كان الملعب ممتلئا وجميلا. في رأيي نتيجة 2ـ0 قليلة للغاية، ليست سيئة، ولكن إذا أعدنا مشاهدة المباراة ستكون قليلة جدا النتيجة".

من جهة أخرى، قال مدرب فريق نيس، لوسيان فافري"،  لميكروفون "بريميوم": "اللعب ضد نابولي صعب للغاية، فهو فريق تقريبا كامل، مع بعض النقاط القليلة من الضعف، لذا واجهنا الكثير من الصعوبات"، وأضاف: "من أجل العودة في النتيجة يجب أن نقوم بعمل جبار، والحل هو الإيقاع الذي يجب على لاعبيا رفعه لتدارك التأخير في النقاط".
وستجرى مباراة الإياب بعد ستة أيام في مدينة نيس، بفرنسا.