إسبانيا: مقتل شاب إيطالي في شجار جماعي بمدينة برشلونة - الإيطالية نيوز

إسبانيا: مقتل شاب إيطالي في شجار جماعي بمدينة برشلونة


إسبانيا ـ انتهى عراك عنيف بين شباب، ربما نشب بسبب الإفراط في تناول الكحول والمخدرات، إلى مقتل شاب إيطالي يبلغ من العمر 22 عاما، يدعى نيكولو تشاتي"، من بلدة سكانديتشي، التي تقع على مشارف مدينة فيرينسي.

ووقعت الحادثة في الليلة بين الجمعة والسبت الماضيين، في منطقة سياحية بـ"يوريتا دي مار"، الواقعة على ساحل برافا". وقد تم استدعاء الشرطة على الساعة الثالثة صباحا من يوم السبت بعد نشوب عراك داخل إحدى حانات المنطقة، بحيث قالت الشرطة الإسبانية أنها تلقت مكالمة هاتفية تفيذ بأن كان هناك ثلاثة شبان يعتدون على الشاب الإيطالي القتيل، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة "إلموندو".

وذكرت الصحيفة نفسها أن الشرطة الكتالانية، بعد قيامها بالتحريات،  ألقت القبض على ثلاثة مواطنين من روسيا، أعمارهم 20، 24 و26 عاما، جرى تحديد هويتهم بفضل معلومات قدمها لها شهود عيان كانوا غير بعيدين من مكان الجريمة.

وأكدت وزارة الخارجية خبر وفاة المواطن الإيطالي.كما أكدها أيضا عمدة بلدة "سكانديتشي" ساندرو فالاني"، الذي عبر عن صدمته جراءتوصله بهذا الخبر بـ"المحزن"وأ وأعربت من جهتها السفارة الإيطالية بمدينة برشلونة عن رغبتها في تقديم جميع المساعدات لعائلة الشاب القتيل حتى يلقى المجرم جزاءه، ووعدت بأن ستبقى على اتصال مع السلطات المحلية الإسبانية من أجل الاشراف خطوة خطوة على التحقيق ونتائجه.