فيتثينسا: مغربي يبتلع "شفرة حلاقة" ليعرقل إجراء ترحيله إلى المغرب - الإيطالية نيوز

فيتثينسا: مغربي يبتلع "شفرة حلاقة" ليعرقل إجراء ترحيله إلى المغرب


هل أصبحت بعض الدول العربية جحيما إلى درجة أن يفضل المهاجر تعريض نفسه إلى الموت لكي يعود إليها. أقدم مهاجر مغربي على تناول شفرة حلاقة من أجل تفادي ترحيله إلى المغرب. 
المهاجر المغربي، يقيم في إيطاليا من دون تصريح بالإقامة، وتعتبره قوات الأمن بمدينة ڤيتشينسا عنصرا خطيرا. وبينما كان في السجن، رأى بعض رجال الأمن في الزي الرسمي قادمين نحوه من أجل اقتياده إلى مدينة "برينديسي"، بالتحديد، إلى مركز خاص بالانتقاء، حيث تجرى التدابير الأخيرة من أجل ترحيله إلى المغرب، غير أن المهاجر، الذي يبلغ من العمر 22 عاما، فضل ابتلاع شفرة تستخدم لحلاقة اللحية من أجل عرقلة إجراء الترحيل.
ووفقا لصحيفة "إل جورنالي"، تدخلت الإسعاف على الفور لإنقاذ المهاجر المغربي ونقله إلى مستشفى "سان بورتولو"، بمدينة "ڤيتشينسا"،، حيث تمكن الطبيب "ريكاردو ديريديتا"، من تحديد مكان وجود الشفرة، التي استقرت في المنطقة السفلى من الحنجرة. ولتأكد من احتمال وجود بعض الجروح من عدمها في حنجرة المهاجر أمر الطبيب بإخضاع الشاب إلى جهاز "التصوير بالأشعة".
وعلى الرغم من عناد المهاجر المغربي قامت السلطات الأمنية من اقتياده إلى مطار مدينة "برينديسي"، لكنه تصرف بشكل مبالغ فيه، بحيث قام بركل سيارة الشرطة ولكمها فسبب فيها بعض الخسائر.
وختمت الصحيفة ذاتها أن المهاجر المغربي يوجد الآن بأحد مراكز مدينة طورينو، حيث جرى نقله.