ميلانو: شرطة ميلانو تكشف هوية الشخص الذي هاجم شرطي وجنديين بسكين في "تشينترالي ميلاني" - الإيطالية نيوز

ميلانو: شرطة ميلانو تكشف هوية الشخص الذي هاجم شرطي وجنديين بسكين في "تشينترالي ميلاني"


كشفت شرطة ميلانو هوية الشخص الذي اعتدى على عنصر من شرطة محطة القطار وجنديين، بسبب مراقبة روتينية، بينما كان يوجد داخل محطة القطار، ميلانو تشينترالي، بعد الساعة الثامنة مساء يوم أمس.

ووفقا لمحضر الشرطة،  المعتدي، شاب يتمتع بالجنسيتين الإيطالية/ التونسية، يدعى إسماعيل تومازو بن يوسف، يبلغ من العمر 20 سنة، ولد في إيطاليا من أب تونسي وأم إيطالية. لديه العديد من السوابق، بينها اعتقال بسبب المخدرات.

ووفقا لموقع "TGCOM24" الاخباري، أقدم الجاني، مساء أمس الخميس، على جرح شرطي المحطة السككية "تشينترالي ميلانو" وجنديين أخرين بعد أن هاجمهما بسكين.
ويعد الجاني أحد الأشخاص الذي اعتادوا قضاء وقتهم بجنبات محطة القطار، وقد أخد من المحطة "مقرا له". وحسبما نقلت صحيفة "كورييري ديلا سيرا"، أيضا والدا الشاب يتمتعان بسوابق قضائية، والده جرى إلقاء القبض عليه في الماضي بسبب الاغتصاب والتخريب والسرقة، في حين والدته، وهي إيطالية، فلديها سوابق تتعلق بالعنف، وسوء المعاملة وأفعال جنسية مع قاصرين، ما جعلها تواجه حكما قضائيا قضى بحبسها 8 سنوات سجنا، قضت منها فقط 7، وذلك بين 1999 و 2006. 

ودائما وفقا لصحيفة "TGCOM24"، في سنة 2015،  انتقلت العائلة من جهة "بوليا"، حيث مكان ولادة الأم، إلى ميلانو، بالأخص إلى أحد أحيائها الذي يسوده الاتجار في المخدرات والأعمال غير القانونية.