طقوس الجنس الجماعي تعيد برلسكوني للمحكمة - الإيطالية نيوز

طقوس الجنس الجماعي تعيد برلسكوني للمحكمة


خفتت قضية (بونغا بونغا) لرئيس الحكومة الايطالي السابق سيلفيو برلسكوني بعد تبرئته، ليعاود المثول بشكل حديث أمام القضاء بتهمة التلاعب بشهادة الشهود، على خلفية دفع المال مقابل تَجْرِبَة الجنس مع قاصر.
وتتهم المحكمة الملياردير برلسكوني، البالغ من العمر "80 عاما، بدفع مبلغ يتجاوز 10 ملايين يورو على هيئة نقود وسيارات وهدايا ونفقات اقامة لضيوف أقاموا في مسكنه القريب من ميلانو، وذلك من أجل الشهادة لصالحه في قضية "روبي سارقة القلوب "  أثناء حفلات "البونغا بونغا" الجنسية التي كان يقيمها، وستنظر المحكمة في الدعاوي في الثالث من يوليو القادم.
وأدين برلسكوني في تلك المحاكمة وحكم عليه بالسجن لمدة 7 سنوات بتهمتي استغلال السلطة واغواء القاصرات، وأخليت ساحته بعد عودة الحكم، وذلك لأنه لم يكن يفصح حينها أن "روبي" -  كريمة المحروق - كانت قاصرًا.
وتعتقد النيابة ان الملياردير قد اشترى صمت الشهود، إذ حصلت المحروق (روبي) على هدايا تزيد قيمتها عن 7 ملايين يورو، بعد أن ذكرت في المحكمة إنها لم تمارس الجنس مع برلسكوني، وادعت أنها كانت تكذب، عندما ذكرت العكس لصديقاتها عبر مكالمات هاتفية مراقبة.
ماهي البونغا بونغا؟هي حفلات لممارسة الجنس الجماعي، يقيمها أصحاب المال والنفوذ، ليحتفظ كل منهم بـ 4 فتيات شابات على الأقل، ولا  يجب أن يتجاوز عمر الواحدة عن الـ27 عامًا، ولديها الاستعداد لتقديم كل شيء يطلب منها بدافع الرغبة الجنسية، حتى وإن بدا مجنونًا وغريبًا، ويفضل من تجيد الرقص والتمايل بالإيحاءات المحفزة للرغبات.
تقام في القصور الفارهة بسرية مع أصوات الموسيقى الصاخبة والخمور المعتقة غالية الثمن، ويقوم على خدمة الجموع غلمان قصّر.