نادي روما يفكر في الاستغناء عن محمد صلاح بسبب الأزمة - الإيطالية نيوز

نادي روما يفكر في الاستغناء عن محمد صلاح بسبب الأزمة


 أصبح مستقبل اللاعب المصري محمد صلاح، بعد خروج فريق روما من بطولة الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا، تحت الأضواء حيث يرى البعض أن قدراته وطموحاته أصبحت لا تتماشى مع وضع الفريق في الوقت الحالي خاصة تحت قيادة المدرب لوتشانو سباليتّي.

وأدعت شبكة " فوتبول إيطاليا " نقلًا عن صحيفة " غازيتّا ديلّو سبورت " أن صلاح يحظى باهتمام في إنجلترا ولكن دون ذكر أي أسماء أندية إنجليزية بشكل محدد.
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي روما قد توافق على رحيل اللاعب صاحب الـ24 عامًا مقابل سعر مالي مناسب حيث حصلت على خدماته مقابل 12.75 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي بشكل دائم.

وسبق لصلاح اللعب في إنجلترا في صفوف فريق تشيلسي حيث انتقل إلى ستامفورد بريدج عام 2014 مقابل 11 مليون جنيه إسترليني ولكنه لم يلعب إلا 13 مباراة فقط وانتقل بعد ذلك إلى فيورنتينا ثم روما.

وكان موقع " كالتشو ميركاتو " قد ذكر في وقت سابق أن نادي روما قد يوافق على الاستغناء عن خدمات صلاح مقابل 40 مليون يورو على الأقل.

الجدير بالذكر أن لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق، ريان غيغز، قد أشاد بصلاح أثناء وجوده في مصر أمس، وأكد أن اللاعب المصري سيكون له مستقبل كبير في الدوري الإنجليزي والإسباني إذا رحل عن روما.