هيغوايين يطالب مشجعي فريق نابولي تحميل "دي لاورينتيس" مسئولية انتقاله إلى يوفنتوس - الإيطالية نيوز

هيغوايين يطالب مشجعي فريق نابولي تحميل "دي لاورينتيس" مسئولية انتقاله إلى يوفنتوس


عاش المهاجم الأرجنتيني غونزالو إيغوايين ليلة صاخبة في ملعب "ساو باولو" في اللقاء الذي جمع نابولي ويوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، وذلك بعد أن تعرض لهجوم شرس من الجماهير المحتشدة في المدرجات وسجّل هدفاً.
وقبل بداية المباراة، وخلال عملية الإحماء، لم ترحم جماهير نابولي نجمها السابق غونزالو إيغوايين، إذ أطلقت صافرات الاستهجان باستمرار كلما استلم مهاجم يوفنتوس الكرة، وذلك للتعبير عن غضبها من قرار الأرجنتيني مغادرة فريق "الجنوب" الإيطالي، والذي وصفته الجماهير بالخيانة.
لكن إيغوايين انتظر أرض الملعب لكي يوجه رسائله لكل الجماهير التي هاجمته، وذلك عندما سجل الهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة 32، ليحتفل بطريقة غريبة، إذ صوب إصبعه نحو المنصة الرئيسية في ملعب "سان باولو"، وبحسب الصحافي الإيطالي الشهير تانكريدي بالميري وجه الأرجنتيني رسالة إلى رئيس النادي وقال له: "أنت السبب في رحيلي".
ولم يكتفِ إيغوايين بهدف واحد بل سجل الهدف الثاني في الدقيقة 59 وضمن يوفنتوس التقدم (2 – 1)، وحرص على عدم الاحتفال هذه المرة مراعاة لمشاعر جماهير فريقه السابق واحتراماً لهم، ليؤكد أن الملعب له الكلمة الفصل في النهاية.
كذلك نشر الصحافي الإيطالي تانكريدي بالميري مراسل من قناة "بي إن سبورت" في إيطاليا والصحافي في صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" فيديو يظهر فيه إيغوايين لحظة خروجه من حصة الإحماء قبل المباراة غاضباً من جماهير نابولي.