وداعا بيانونيري.. ديبالا يعطي ظهره ليوفنتوس نحوبرشلونة ميسي وسواريز ونيمار - الإيطالية نيوز

وداعا بيانونيري.. ديبالا يعطي ظهره ليوفنتوس نحوبرشلونة ميسي وسواريز ونيمار


كشفت تقارير صحفية عن رغبة الأرجنتيني "باولو ديبالا"، نجم يوفنتوس، في الانتقال إلى لدوري االإسباني، وأنه طالب وكيل أعماله بيرباولو تريولزي بالتواصل مع مسؤولي ريال مدريد وبرشلونة من أجل بدء اتخاذ خطوات عملية في هذا الصدد.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن "ديبالا" يفكر بشكل جاد في الرحيل عن صفوف يوفنتوس، خلال الميركاتو المقبل، مفضلاً الانضمام إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية، ورافضًا فكرة الانتقال إلى أحد فرق الدوري الإنجليزي، لذا فإنه طالب وكيله بالاستماع لعروض الناديين من أجل اختيار أفضلهما للانضمام إليه في أقرب فرصة.

وأضافت الصحيفة أن "ديبالا" (23 عامًا) يمتلك عروضًا من كبار البريميير ليغ، مانشستر يونايتد وتشيلسي وسيتي، إلا أن اللاعب لديه قناعة تامة بأن الدوري الإسباني يتناسب بشكل أكبر من إمكانياته، مقارنة بالكرة الإنجليزية.


وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن مسؤولي برشلونة فتحوا خطوط اتصالات مع اللاعب ووكيل أعماله، لتأجيل تجديد عقده مع يوفنتوس، وعدم التواصل مع مسؤولي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يستهدف التعاقد مع الدولي الأرجنتيني ليكون بديلاً للكولومبي جيمس رودريجيز، الذي بات قريبًا من مغادرة الفريق، حسبما أوضحت الصحف الإسبانية.

يذكر أن ديبالا بات مستهدفًا من قبل عدد من الأندية الأوروبية الكبرى للتعاقد معه خلال الصيف المقبل في ظل المستويات المميزة التي يقدمها مع اليوفي هذا الموسم، في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.