شاب يخضع لأكثر من 100 عملية جراحية تجميلية لكي يشبه الكائنات الغريبة - الإيطالية نيوز

شاب يخضع لأكثر من 100 عملية جراحية تجميلية لكي يشبه الكائنات الغريبة


هناك الكثير من الأشخاص تستهويهم قصص عن الكائنات الغريبة الخارجة عن كوكبنا الأرض، ويحاولون معرفة المواضيع الأكثر حداثة عنها، نظرا لغرابة مظهر هذه الكائنات، لكن الأغرب في ذلك هو حينما ينفق شخص ما أموالا كثيرة من أجل التشبه بكائنات قد تكون في الواقع من نسج الخيال.

"ڤينّي أوه" (Vinny Ohh)، شاب أمريكي يبلغ من العمر 22 عاما، أنفق أكثر من 50 ألف دولار (أكثر بقليل من 47 ألف يورو) من أجل تحويل وجهه حتى يشبه الكائنات الغريبة التي يطلق عليها اسم "الكائنات الفضائية".

وخضع "ڤينّي" لأكثر من 100 عملية جراحية تجميلية كان الهدف منها أن يجعل من نفسه مختلفا تماما عن الكائنات البشرية من ناحية المظهر.

وقال "ڤينّي" لصحيفة "دايلي مايل" البريطانية: "أشعر أنني أتقمص شخصية كائن فضائي. أريد أن يراني الناس شخصا هجينا، لا رجل ولا امرأة"

وأضاف: "عانيت من تكبير الشفتين، ومن عمليات عدة على مستوى الأنف والجبهة والخدين، كل ذلك من أجل تعديل مظهر وجهي."

ويعمل "ڤينّي"، إبن مدينة كاليفورنيا، في ميدان الأزياء وفن الماكياج لملء الوقت الفارغ لديه. يستعمل عدسات سوداء لكي يجعل مظهره أكثر تناسقا مع الهوية المطبوعة في أذهاننا عن الكائنات الفضائية المزعومة.

واختتم "ڤينّي" قائلا: " لا أريد أن يعتقد الناس أنني أريد أن أتحول إلى مرأة. إن كل ما أريده هو أن ينظرون إلي على أنني مخلوق هجين...أردت أن أكون شخصا دون جنس منذ أن كان سني 17 عاما. كما يمكنني أن أعيش من دون أعضاء تناسلية."