الارهاب: إيطالي يهجم على عائلة مغربية ب"طوسكانا" حاملا مسددا: "سأقتلكم جميعا" - الإيطالية نيوز

الارهاب: إيطالي يهجم على عائلة مغربية ب"طوسكانا" حاملا مسددا: "سأقتلكم جميعا"


قالت مصالح الكربنييري بمدينة "أريتسو"، بإقليم "طوسكانا" ان كارثة حقيقية تم تجنبها ليلة أمس بالمدينة عندما قام أحد الإيطاليين بالهجوم على أسرة مغربية وإطلاق النار عليها.

وحسب مواقع إخبارية محلية بجهة طوسكانا فإن ثلاثيني إيطالي مسلح حظر إلى بيت الأسرة المغربية الواقع بحي "كاستيل فرانكو" بمدينة "أريتسو"، في حدود الساعة العاشرة ليلا  وتفاجأ صاحب البيت المغربي عندما فتح الباب بإشهار الإيطالي المسدس في وجه صائحا في وجهه " سأقتلكم جميعا" قبل أن يسارع أحد أفراد الأسرة المغربية بالتصدي له لتنطلق إحدى الطلقات النارية كادت ان تستقر في رأس المتصدي له و البالغ من العمر 44 سنة، حيث أصابته بجروح على مستوى أذنه.

و أدى إطلاق النار إلى انتباه جيران الأسرة المغربية إلى ما كان يحدث بجانبهم حيث تم الإتصال بالكربنييري، الذين بادروا مباشرة للبحث عن الجاني الذي أشار بعض الشهود أنه هرب راجلا في إحدى الحقول المجاورة، وبعد حوالي 4 ساعات من البحث استطاعت عناصر الكربنييري من إيقافه ونقله إلى السجن في انتظار استكمال التحقيقات لتقديمه للمحاكمة.


وعن الأسباب التي تقف وراء الهجوم المسلح الذي قام به الثلاثيني الإيطالي لمحت بعض المواقع المحلية إلى أن الشاب الإيطالي انتابته شكوك في ارتباط خطيبته بعلاقة مع الأربعيني المغربي الذي أصيب بجروح أثناء المواجهة.

المصدر: موقع مغريبيني