طورينو تهتز على واقعة مغربية تجبر طفلتها على ممارسة الرذيلة مع عجوز إيطالي من أجل االسكن المجاني - الإيطالية نيوز

طورينو تهتز على واقعة مغربية تجبر طفلتها على ممارسة الرذيلة مع عجوز إيطالي من أجل االسكن المجاني


اعتقلت شرطة مقاطعة طورينو، عاصمة إقليم بييمونتي، أما مغربية كانت تشجع طفلتها البالغة من العمر فقط 9 أعوام على تلبية نزوات متقاعد إيطالي يبلغ من 75 عام.

و ألقي القبض على الأم البالغة من العمر 36 عاما بأمر من قاضي التحقيقات الأولية (gip)، المختص في القضايا الجنائية ، بعدما تأكد بالأدلة قيامها رفقة صديقة لها ـ هي أيضا مغربية، تبلغ من العمر 32 عاما ـ بالتشجيع على الدعارة واستغلال فتاة قاصر.

وكانت صديقة الأم المعتقلة تنظم مواعيدا مع زبائن لإبنتها ذات التسع سنوات، وكذلك للإبنة الأخرى التي أكملت للتو 18 عاما.

وحسب ما نشرته صحيفة "لاسطامبا"، كانت الأم تحرض طفلتها على قبول الرذيلة بتكرار الإلحاح المقرون بالشدة والغلظة:"يجب أن تعملي ما يطلبه منك (الرجل المتقاعد)، حتى لو طلب منك خلع سروالك، وإلا سترتكبين خطيئة في حق الله".

كيف علمت الشرطة بهذه القصة
انطلقت التحقيقات منذ سنة، حينما نادى صاحب مقهى ببلدة "لييني" الشرطة، بعدما لاحظ أن العجوز المتقاعد يبدي اهتماما "خاص جدا" نحو الطفلة المغربية، الذي غالبا ما يهدي لها بوظة (مثلج)، فتدخلت لاعتقاله بعد ثبتت الأدلة ضده. كما كشفت التحقيقات أن الرجل الإيطالي كان يستضيف العائلة المغربية المكونة من أم وإبنتين في منزله بعدما تعرف على الأم بالصدفة في أحد مقاهي منطقة "بورطا بالاتسو، وسط مدينة طورينو، وذلك عند عودتهن للتو من السواحل الإسبانية بعد سفر على متن قارب منطلقين من المغرب.

وتفيذ الصحيفة ذاتها أن المرأة وإبنتيها قدمن إلى طورينو للالتحاق بأحد أقاربهن. لكن بالنسبة للطفلة القاصر، كانت ثمن حصول والدتها على سكن دافىء في بلدة لييني، في منزل ذلك المتعطش للجنس، والذي كانت تناديه "جدي"، كما روت الطفلة وهي تبكي إلى المختصين النفسانيين.