السعودية تطارد وزير العدل المصري السابق لرغبته في سجن نبي المسلمين - الإيطالية نيوز

السعودية تطارد وزير العدل المصري السابق لرغبته في سجن نبي المسلمين


تحركت العديد من الدعوات القانونية في المملكة العربية السعودية  ضد وزير العدل المقال المستشار أحمد الزند لكي يتم وضع أسمه على قوائم ترقب الوصول في الموانئ والمطارات داخل المملكة العربية السعودية.

وجاءت التحركات على خلفية التصريحات التي أدلى بها وزير العد المقال المستشار أحمد الزند وتجاوز فيها على مقام النبي محمد "عليه الصلاة والسلام" وذلك أثناء أستضافة الإعلامي حمدي رزق له في برنامج نظرة الذي يقدم على قناة "صدى البلد "الفضائية حيث قال "لو النبي محمد صلى الله عليه وسلم أخطأ سوف يقوم بحبسه".


وقام المستشار كامل عادل كامل برفع دعوى قضائية في محاكم المملكة العربية السعودية حيث طالب فيها بوضع وزير العدل المقال المستشار أحمد الزند على قوائم ترقب الوصل إلى المملكة العربية السعودية، كما قام المستشار كامل عادل كامل بالمطالبة بتحريك الدعوى القضائية في أسرع وقت ضد المستشار احمد الزند وذلك لكي يتم الحكم عليه بما يقتضيه الشرع الإسلامي على حد قوله.

وقام رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام في محافظة الطائف في المملكة العربية السعودية المستشار كامل عادل كامل برفع حسبة ضد وزير العدل المقال المستشار احمد الزند وقام بمطالبة الدكتور خالد الشايع الأمين المساعد للبرنامج العالمي للتعريف بالنبي صل الله عليه وسلم بسجن المستشار أحمد الزند.