المغربية آمال صابر لمجلة إسبانية:"أنا مسلمة عصرية وأتبع الموضة..ويجب أن نكون ذو عقول متفتحة" - الإيطالية نيوز

المغربية آمال صابر لمجلة إسبانية:"أنا مسلمة عصرية وأتبع الموضة..ويجب أن نكون ذو عقول متفتحة"


اختارت مجلة ” أنتيرفيو” الاسبانية الأسبوعية المغربية أمال صابر، الصديقة الخاصة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لغلاف العدد الجديد الذي سيطرح يوم غد الاثنين في الأسواق.

وتطرقت المجلة لقصة المغربية أمال، البالغة من العمر 26 سنة، والتي قالت إنها هاجرت مدينة الرباط، في سن الـ 15 عاما، صوب اسبانيا نتيجة سوء معاملتها من طرف عائلتها ملتحقة بأبيها، وفق قولها، وأنها التحقت بمركز لإيواء القاصرين بشمال البلاد قبل الزواج من الاسباني مارينو وإنجاب طفل، كما أماطت اللثام عن علاقتها بنجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو.

وتعتبر مجلة ” أنتيرفيو” التي تأسست سنة 1976 أول منبر إعلامي إسباني عمل على نشر صور نساء عاريات أو شبه عاريات، كما تقدم جميع المستجدات التي يشهدها الأسبوع بالجارة الشمالية.

وقد توصلت آمال بتعليقات غير مؤدبة على حساباتها للتواصل الاجتماعي على ما تفعل وتقول. وقالت:  "إن تغطيتي أنقية جدا وحسية للغاية، ما  حصل على ردود فعل جيدة من المسلمين الذين يتعاطفون معي. حان الوقت لإظهار كيف هم في الحقيقة المغاربة الحداثيون" وقالت الشابة المغربية إلى المجلة الإسبانية، التي تم التعرف عليها في فقرة "أمير من أجل ثلاث أميرات"، في عام 2015.

الذي يقول أنه يحب "أكل لحم الخنزير" و "شرب الخمر" يريد أن يغير نظرة المغرب والإسلام. ووضحت آمال قائلة:"تلقيت تربية عصرية جدا، أبي إسباني ومسيحي. أنا مسلمة، لكن إننا في القرن الـ 21 و علينا أن نكون أصحاب عقول متفتحة!.

وواصلت:"الناس لديها صورة سيئة عن المغرب. هو اليوم بلد عصري حيث يعيش الأشخاص مثلي يحبون الاحتفال وارتداء الملابس تبعا للموضة".