الحب المنتهي:7 أشياء لايجب على الفتاة القيام بها بعد الانفصال - الإيطالية نيوز

الحب المنتهي:7 أشياء لايجب على الفتاة القيام بها بعد الانفصال


1- أن تبحث بأي ثمن عن تبريرات منطقية
إذا لم تكن هناك تبريرات واضحة، مثل الخيانة أو وجود امرأة أخرى، قد يبدو لنا من المستحيل، ومن غير المقبول هذا الخيار. لكن في كثير من الأحيان، لا يوجد سبب مقنع، على الأقل بالنسبة لأولئك الذين يتم تركهم: لنقبل ببساطة نهاية الحب.

2- أن تبحث أن شريكك السابق
غلق جميع الاتصالات مع شريكك السابقة غالبا ما يكون صعبا، لكن البحث عنه لن يشجع على الشفاء. في الواقع، في غالب الأحيان، تنشأ ظروف غامضة التي  فيها تتواصل فرص اللقاء ات بحجة الصداقة، ولكن من الواضح أن هذا سلوكا إذا جر لا يجر إلا الألم.

3- العزلة
أن تداوي آلامك لا يعني أن أن تقطعين العلاقات مع العالم بكامله. إن الميل إلى العزلة هو تماما أمر طبيعي، بالأخص في الأوقات الأولى، لكن خروجك مع صديقاتك لا يمكنه  إلا تحسين نفسيتك! إذن، نعم للأمسيات النزّاعات للدموع، على سبيل المثال، أن تذهبي إلى السينما رفقة صديقات لك لمشاهدة فيلم رومانسي. 

4ـ التنفيس عن الروح في الأكل
الذي يسمى الجوع العصبي لا يحل فقط في فترات الضغط أو الشحنات الزائدة بسبب العمل لكن أيضا عندما تشعر المرأة بأنها منهكة وحزينة للغاية. الشيء الذي يحدث بالأخص في الأوقات الحساسة مثل ما بعد الانفصال. لكن أن تجد المرأة الترويح عن النفس في الأكل يساعد فقط على زيادة الوزن بكيلوغرامات كثيرة، مثبطة نفسها أكثر بدلا من أن تعود إلى المسار الصحيح.

5- أن تستمرين في الشجار
يحدث بالأخص عند وجود أطفال في الوسط، ولكن الاستمرار في الشجار لا يؤدي إلا إلى نتائج عكسية، تماما بالنسبة للإثنين، وغالبا ما لا نفطن إلى ذلك، وبالتالي نكون عاجزين عن تجنب العواقب التي تترتب عن انفصال حقيقي.

6- أن تصبحا أصدقاء على الفور
أن تصبحين على الفور صديقة لشريكك السابق خطأ شائع كثيرا. فعلى الفور بعد الانفصال، إن لم تكن هناك أي احتكاكات، يكون من السهل أكثر أن تتملكك رغبة وهمية تدفعك إلى تصديق إمكانية ولادة صداقة جديدة ودائمة مع شريكك السابق.  بالطبع قد يحدث ذلك، لكن يدوم فقط لوقت قليل..

7ـ أن تفكرين في الانتقام
الانتقام دائما تصرف خاطىء، بغض النظر عمن كان أو لم يكن محق. الانتقام، في الواقع، يحمل المعاناة ويجر علاقة قد سبق وانتهت إلى دوامة من سلبيات متتالية، و كذلك إلى أشياء ليست في صالح كلا الشريكين.