الأسباب العشرة التي تدفع الرجال إلى الخيانة - الإيطالية نيوز

الأسباب العشرة التي تدفع الرجال إلى الخيانة


الرجل خائن ... ولكن لماذا؟ وهنا عشرة أسباب تجعل الرجال يخونون، هل هي مسألة بيولوجيا وتطور؟ ومع ذلك، فإن العلامات هي غالبا لا يمكن تكذيبها والأسباب أكثر أو أقل هي مماثلة لدى جميع الذكور. دعونا نتعرف على الأسباب، أو إذا كنت تفضل الاعتذار!.

1 عندما لا يشعر بأنه محبوب
الرجل الذي لا يشعر بأنه محبوب پميل إلى الخداع بسهولة أكثر، خارج الزوجين يبحث عن الكتف، صديقة، امرأة قادرة على فهمه وعلى أن تحبه. على الرغم من أن ذك لا مبرر له، الزنا من هذا النوع أمر مفهوم، ودعونا  نشير إليه بصراحة، هو أيضا منتشر بشعبية كبيرة بين النساء. 

2 عندما يُرفض جنسيا
على مر السنين، تنخفض العلاقات الجنسية في كثير من الأحيان، فالرغبة تأتي أقل تدريجيا عندما ترفض الشريكة المعاشرة لتصبح هذه العادة غير صحية. وحتى لو يدعى أنه لم يأخد على خاطره، فآجلا أو عاجلا سيؤدي به إلى دفع الثمن. الأنا المجروح بالفعل لن ينسى!.

3 تحطم التوازن بين الزوجين
إن التوازن بين الأزواج ينشأ ببطىء وينهار بسرعة! فولادة طفل، على سبيل المثال، تغير بشكل عميق العلاقة، المرأة تغير موقفها حارمة الرجل من عنايات مهمة، هو يبدأ بالشعور بأنه تائه و عاجلا أو آجلا سيفر إلى مكان أخر.

4 لا يريد التخلي عن الاسقلالية
كثير من الرجال يخشون من أي شيء أن يخسروا حريتهم واستقلاليتهم. لا يستطيعون بالتالي الالتزام بجدية، حتى عندما يقعون في الحب. هذه الحاجة في البقاء دائما صيادون تجعلهم بشكل خاص عرضة للخيانة.

5 يظن أنه هو الوحيد الذي يستطيع فعل كل شيء
مع ذلك نعم، إن رجل القرن الـ 21 لايزال يعتقد أن الوحيد الذي يستطيع القيام بكل شيء. عندما يدرك أن المرأة ليست استثناء، يدخل في جنون العظمة ويشعر بأنه مهدد.
لذا في بعض الأحيان يفضل اللجوء بين أحضان امرأة أخرى، يفضل أن تكون شابة ولاتزال قليلة الخبرة.

6 عندما يشعر بالملل مع شريكته
إذا تبدأ العلاقات الزوجية في الدخول في الملل فالرجل هنا يرغب في القيام بتجارب جديدة. يبدأ في النظر حوله باحثا عن تجاوزات، في مثل هذه الحالات، من الأفضل الوقاية قبل العلاج! من الأفضل تجريب شيء جديد قبل فوات الآوان.

7 عندما يشعر بالإحباط
إذا يشعر الزوج بالإحباط، فعاجلا أو آجلا سيبحث عن شخص أخر الذي يجعله يشعر من جديد أنه مهم واستثنائي. على أي حال، فمن الطبيعي أن يرغب في شخص أخر إذا يتبادلان الشتائم أو إذا يتعاملان باللامبالاة تماما...من يستطيع أن يقاوم أكثر؟.

8 حينما يغيب التواصل
من المعروف أن الرجال يجهلون تماما كيفية التواصل مع عشيرتهن.يحدث ذلك أنه بدلا من يفسرون لهن ذلك الذي يكنونه، ذلك الذي يريدونه، ذلك الذي يتطلعون إليه، يبحثون عن الراحة في مكان أخر. إن الخيانة أسهل  من التعلم بالتحدث.

9 لم يعد جدابا من قبل شريكته
إذا كان الرجل لا يشعر بأنه يجدب نظر عشيرته، فعاجلا أو آجلا سيبحث عن امرأة أكثر جاذبية. على الرغم من أن السنوات تمر بالنسبة للجميع، وأيضا عليهما، أن يكونا لطفين ومعتنين بنفسيهما بالتأكيد هي فكرة جيدة لتفادي خيانات كريهة، بالأخص في أوقات الأزمات التي يتخبط فيها الزوجين.

10 أن يعتبر شريكته مملة
مع مرور الوقت، وفقا لكثير من الرجال، تصبح النساء مملات وغير قادرات على التسلية. لذا، ترى الرجال يتهمون الجنس اللطيف بأنهن يتكلمن لوقت طويل جدا، ويوبخن بشكل متكرر جدا، ولايعرفن جيف يعشن على محمل الجد. لهذه الأسباب كلها يهربون عند الأخريات...لكن ليست لفترة طويلة، تفاديا في أن يتحولن إلى "نساء عاديات" بدورهن! والآن كونكن عرفتن هوية الخائن الكامل وعرفتم كيف تفهمون ما إذا كان  يخونكن، لا يبقى لكن إلا أن تحققن معهن...