طورينو: مصري غير قانوني يحصل على تصريح بالإقامة لتدخل بطولي ضد سطو على سوبرماركت - الإيطالية نيوز

طورينو: مصري غير قانوني يحصل على تصريح بالإقامة لتدخل بطولي ضد سطو على سوبرماركت



طورينو ـ قال سبحانه تعالى "هل جزاء الإحسان إلا الإحسان" نعم، إنه كذلك يا رب العالمين. قوبل التدخل البطولي العفوي من أحد شاب مصري، الذي من المفروض على أي مصري أن يفتخر، بمكافأة ثمينة وتقديرا من قبل الإيطاليين وغيرهم كافة، لإنقاذ أمينة صندوق سوبرماركت "ليدل"، الواقع في "ڤيا ...، من سطو مسلح بسكين بطله الثاني رجل إيطالي يبلغ من العمر 52 عاما.

بعد إحباط المصري البطل للسطو المسلح
بعدما أحبط "موسى شعلة"، البالغ من العمر 29 عاما، محاولة السطو على سوبرماركت "ليدل" وحاصر منفذ العملية اليائسة، تدخلت الشرطة على الفور، فألقت القبض على المجرم بينما حملت موسى إلى غرفة الصحافة التابعة لشرطة طورينو لتخليد بطولة الرجل الرجل بالصورة والفيديو.

ومازاد الشرطة انبهارا من شجاعة موسى وإقدامه على تخليص أمينة الصندوق من هذه المحاولة الرهيبة هو وجوده في إيطاليا لمدة لا تقل عن الشهر. 

وقال موسى شعلة عندما أخدت الشرطة أقواله حول الحادث:"لم أتردد في إحباط عملية السطو هذه والدفاع عن أمينة الصندوق، التي رأيتها مرعوبة وقلقة إلى درجة لم تكن تعرف كيف تتصرف. أنا فقط تدخلت لإنقاذها لا غير".

مكافأة موسى
ولهذه الإشارة المحمودة تعمل الشرطة لإصدار تصريح إذن بالإقامة إلى موسى وتقديم جائزة فخرية له "جائزة الشرف" على عمله البطولي الذي يسلط الضوء على الرجل المصري الصالح الذي تريده إيطاليا على أراضيها.