كونتي يُلغي معسكر إيطاليا بعد تنفيذ اقتراح غالّياني - الإيطالية نيوز

كونتي يُلغي معسكر إيطاليا بعد تنفيذ اقتراح غالّياني


ألغى أنتونيو كونتي مُدرب المنتخب الإيطالي المُعسكر الذي كان مُقررًا في فبراير المُقبل بعد موافقة رابطة الأندية الإيطالية على إعفاء لاعبي الأندية المُشاركة في البطولات الأوروبية منه.

وكان مُعسكر فبراير هو أحد الأفكار الجديدة التي قدمها كونتي منذ بدأ الإشراف على تدريب الآدزوري لكن توقيته كان سببًا في اعتراض الأندية الإيطالية على إرسال لاعبيها إليه.

ووفقًا لموقع كالشيو نيوز 24 فإن رابطة الأندية الإيطالية وافقت على مقترح تقدم به أدريانوغالّياني بإعفاء لاعبي الأندية المُشاركة في البطولات الأوروربية من الالتحاق بمعسكر فبراير، فبالنسبة لغالّياني، الأندية الإيطالية مُطالبة بتحقيق نتائج جيدة أوروبيًا لتحقيق المزيد من النقاط لإيطاليا وعليه يجب أن يكون تركيز اللاعبين منصب تمامًا على أنديتهم.

ولما كان أبرز لاعبي المنتخب الإيطالي هم من يوفنتوس، روما، فيورنتينا، نابولي ولاتسيو، أعلن الاتحاد الإيطالي إلغاء معسكر فبراير لعدم توفر عدد كافي من لاعبي المنتخب الإيطالي.

ورغم عدم صدور أي بيان عن كونتي نفسه، إلا أن هذا الخلاف هو حلقة جديدة في سلسلة خلافات بدأها مع الأندية الإيطالية منذ تولى الإشراف على تدريب المنتخب الوطني وقد يُعتبر هذا الخلاف سببًا إضافيًا لتخلي كونتي عن منصبه بعد نهائيات كأس الأمم الأوروبية الصيف المقبل.