7 أمور يود الزوج من زوجته أن تعرفها عن العلاقة الحميمة - الإيطالية نيوز

7 أمور يود الزوج من زوجته أن تعرفها عن العلاقة الحميمة


يعتبر الرجل العلاقة الحميمة أمرًا أساسيًا في حياته ويرى أن أداءه في غرفة النوم له دور مهم في سعادته وسعادة حياته الزوجية ربما أكثر من المرأة بعض الشيء.
ولذلك فهناك بعض الأمور التي يهم المرأة أن تعرفها عن تفكير زوجها في العلاقة الحميمة وهذه بعض أهم تلك الأمور.
1. الرجال يعجبهم المديح: سواء في علاقته العاطفية بك أو حتى في رعايته لأسرته أو في العلاقة الحميمة بينكما. لا تنسي الثناء على ما يعجبك وشكره على ذلك وإشعاره بحبك وعاطفتك.
2. بعض الرجال يخافون الحميمية: وهو ما يظهر عندما لا يستطيع زوجك التعبير أحيانًا عن عاطفته ورغبته قبل العلاقة الحميمة أو بعدها. ربما تشعرين أحيانًا أنه قد يخشى من كم الحميمية الذي تتعاملين به وشعوره بأنك تريدين أن تصبحا كيان واحد في كل شيء. اصبري وتفهمي وغالبًا ما ينتهي هذا الشعور لدى الزوج في بداية الزواج، المهم أن تبدي رغبتك العاطفية والحميمة بلطف وليست بتسلط أو امتلاك.
3. الرجال يحبون الجنس للجنس: ربما يكون هذا الأمر صحيحًا إلى حد كبير، فالرجال يفكرون بالجنس أكثر ويرغبون فيه أكثر، ويمكنه البدء في علاقة حميمة مع زوجته دون حتى مقدمات أو مداعبة. هذا لا يعني أن الرجال غير عاطفيين تمامًا.
4. الرجال أيضًا يحبون المداعبة: يحبون أن تداعب زوجاتهم المناطق المثيرة في أجسادهم. تظن معظم السيدات أن الرجل يثيره لمس القضيب والخصيتين فقط، لكن في الحقيقة يشترك الرجل مع المرأة في بعض المناطق الحساسة للاستثارة مثل الشفتين والرقبة والأذنين وما ورائها والصدر والحلمات والفخذين والأطراف سواء باللمس أو بالتقبيل.
5. الرجال يحبون أن تتحدث زوجاتهم أثناء العلاقة الحميمة: فهذا يشعرهم بقوة العاطفة وكذلك برضا الزوجة. عبري عن حبك وعاطفتك وشوقك وكذلك عن متعتك بالعلاقة بينكما.
6. الرجال يمارسون الجنس أحيانًا للقضاء على المشاعر السلبية أو التوتر بعكس السيدات.
7. بعض الرجال متعودون على مشاهدة الأفلام الإباحية: هذا شيء سيء خاصة لو اكتشفته الزوجة، لكن يفضل ألا تكون ردة فعلك قوية وهيستيرية. الجئي للاستشارة النفسية الزوجية للتغلب على المشكلة.