الغداء ضد الشهوة الجنسية: 7 أغدية يجب عليك تفاديها قبل لقاء السرير - الإيطالية نيوز

الغداء ضد الشهوة الجنسية: 7 أغدية يجب عليك تفاديها قبل لقاء السرير


الشبق والغداء: هناك أطعمة من المستحسن تفاديها إذا كنت ترغب في زيادة سخونتك الجنسية أو بطريقة حتى لا ينخفض شغفك بشكل مفاجىء. في الواقع، تفيسر هذه الأمور يوجد في المواد الغدائية. لأنه إذا كان صحيحا أن بعض الأغدية تفيد في نهاية جماع سعيد، هناك أغدية أخرى تعيق ذلك، من هوت دوغ أو نقانق إلى البطاطا المقلية (فريت)، ومن اللحم الأحمر إلى النعناع الفلفلي، الذي على الرغم من إسمه، يعد عدوا لدودا للعاطفة الجنسية. وإليكم الأطعمة السبعة المضادة للشبق الجنسي.

يتحدث كثيرون عن الآثار السلبية التي تترتب عن اللحوم الحمراء، ولكن لا يعرفون إلا القليل عن عواقبها على الشهوة الجنسية. على مايبدو، على الرغم من اعتبار اللحم الأحمر غداء حسيا، فهو يؤدي في غالب الأحيان إلى الثقل والخمول.

عرق السوس هو جزء من قائمة الأطعمة المضادة للعاطفة بسبب تأثيره على هرمون التستوستيرون، لأنه يساعد على خفض مستوياته في الجسم.

على الرغم من أن الفاصوليا تمنح الطاقة للجسم، فهي غالبا ما تسبب شعورا غير سار بتاتا، أي الشعور بالانتفاخ، ذلك على حساب التهيج الجنسي. ناهيك عن مشكلة امتلاء البطن بالغازات! 

من الأفضل تجنبه حتى إذا كانت هذه الوجبة الوحيدة أمامك. هوت دوغ، في الواقع، يميل إلى سد الشرايين، وعلى ما يبدو يحصر أيضا المناطق الحساسة وهذا يصب في إضرار المشاعر التي تبقى متخفية بسببه.

على عكس إسمه، النعناع الفلفلي عدو بامتياز للشهوة الجنسية، وذلك بسبب هرمون الاستروجين الذي تحويه هذه النبتة. لحسن الحظ لا يوظف الكثير منه كإضافة على الأطباق، يكفي تجنبها قبل أن تأخد مكانك إلى جانب زوجتك على السرير.

6 - بطاطا مقلية (فريت)
من المرجح أن تعطي بطاطا فريت دفعة من الطاقة في وقت مبكر جدا، يليها انهيار بعد بعض الوقت. الانهيار الذي حتما سيصب على بعض أنواع الفواكه والحلوى التي تؤكل على السرير.

7 - الأطعمة المصبرة (في المعلبات)
الأطعمة المعلبة، وحتى المحفظة، تقلل الحيوية على حساب مستوى الطاقة عموما، الشيء الذي لديه نتائج سلبية على الإثارة الجنسية، هذه الأخيرة التي تتطلب  الكثير من الحيوية،