بيت زوجية: 5 أشياء يجب على الأزواج معرفتها حول هزة الجماع لدى النساء - الإيطالية نيوز

بيت زوجية: 5 أشياء يجب على الأزواج معرفتها حول هزة الجماع لدى النساء


إن هزة الجماع لدى المرأة هي نعمة وبهجة لكل رجل يتمنى إسعاد زوجته. وهنا نضع بين يديك سيدي الرجل 5 أشياء يجيب أن تأخدها بعين الاعتبار من أجل القيام بأداء كامل وممتاز عندما تجد نفسك تحت الغطاء رفقة زوجتك.

حجم القضيب الذكري يهم هنا بناء على عمق المهبل.  يقول العلم ، طبعا، بأنه ليس من الضروري أن يكون القضيب طويلا حتى يسبب النشوة الجنسية. العامل الرئيسي هو طول المهبل. لهذا السبب العضو الذكري المتوسط و أكثر من المتوسط بقليل من الناحية النظرية "كاملا". لأن المهبل لديه عمقا متوسطا.

2- هزات الجماع المتعددة فعل ممكن: هناك بعض النساء اللواتي، في الواقع، خلال العلاقة الجنسية نفسها يتطعن بلوغ النشوة والمتعة عدة مرات.

3- أيضا عند النساء يوجد القذف المبكر. يتعلق الأمر بسائل كثيف وحليبي شبيه بالسائل المنوي.

4- المرأة تبلغ النشوة الجنسية بطرق مختلفة. توجد هناك على الأقل 7 أنواع للنشوة الجنسية لدى المرأة. لا تقتصر فقط على تهييج المنطقة المهبلية بما فيها البظر، بل هناك نساء، على سبيل المثال،  حساسات أكثر عند  تهييج  الرجل لحلماتهن مع المداعبة.ب

5 ـ النسبة إلى المرأة النشوة الجنسية ليست فقط جسدية. أظهرت دراسات علمية أن حينما المرأة تحب فهي تنجذب أكثر بكثير لزوجها. وفقط عندما يبادلها هو الأخر نفس الإحساس قد تصل إلى قمة النشوة.