نابولي يهزم سامبدوريا ب 4ـ2 ويتحكم في الصدارة (فيديو) - الإيطالية نيوز

نابولي يهزم سامبدوريا ب 4ـ2 ويتحكم في الصدارة (فيديو)


حقق نابولي فوزا ثمينا على مضيفه سامبدوريا في المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة السبت 24 يناير، وبالتالي يحكم قبضته على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم ب 4ـ2 .

ورفع نابولي رصيده إلى 47 نقطة في الصدارة، محققاً انتصاره الرابع عشر هذا الموسم والخامس على التوالي، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند 23 نقطة في المركز السابع عشر.

وواصل النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين ممارسة هوايته في هز الشباك، بعدما افتتح التسجيل لنابولي مبكرا في الدقيقة الـ9، ليعزز بذلك موقعه في صدارة هدافي المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 20 هدفا بفارق كبير على أقرب ملاحقيه.


وأضاف لورينزو إنسيني الهدف الثاني لنابولي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 18، قبل أن يقلص الأرجنتيني خواكين كوريا الفارق بتسجيله الهدف الأول لسامبدوريا في الدقيقة الـ45 .

واستغل نابولي النقص العددي في صفوف سامبدوريا الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ماتيا كاساني في الدقيقة 59 لحصوله على الإنذار الثاني، ليحرز السلوفاكي ماريك هامسيك الهدف الثالث للضيوف بعدها بدقيقة واحدة.


وأعاد إيدير مارتينيز المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى بعدما سجل الهدف الثاني لسامبدوريا في الدقيقة الـ 73، قبل أن ينهي البديل البلجيكي دينيس ميرتينز آمال أصحاب الأرض في التعادل عقب تسجيله الهدف الرابع لنابولي في الدقيقة 75