أكويلا: ممثلة أفلام إباحية تصبح مديرة لفريق كرة قدم في إيطاليا - الإيطالية نيوز

أكويلا: ممثلة أفلام إباحية تصبح مديرة لفريق كرة قدم في إيطاليا


أكويلا(منطقة أبروتسو) ـ تحاول سارة توماسي تغيير نمط حياتها مرة أخرى، بعد نهاية مسلسل قصصها المولدة لحرارة الجسد مع أندريا ديبري، وماض مضطرب أفنته في صناعة أفلام "الجامد". فتاة استعراض المتعة تنطلق من جديد من عالم كرة القدم، فبعد أن انتقلت للعيش عند والديها بالقرب من "سان بينيديطو دي مارسي"، بمقاطعة أكويلا، أُنتخبت لتصبح رئيسة لنادي راياضي.

عيّن مسؤولو فريق ماروفيوم الإيطالي سارة تومازي، ممثلة الأفلام الإباحية، مديرة جديدة للنادي في إطار السياسة الجديدة للفريق، الذي يمارس بالقسم الثاني للبطولة الجهوية الإيطالية.

وكشفت مصادر إعلامية إيطالية أن تعيين ممثلة أفلام إباحية مديرة للنادي يكشف التوجه التجاري المحض للفريق، الذي قالت إنه يراهن عليها لتسويق صورته والرفع من قيمة مداخله المالية وتحقيق الكثير من الشهرة.

وبمجرد انتشار خبر الخطوة التي تعتبر سابقة في تاريخ البطولة، توالت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنوعت التعاليق، التي تميز أغلبها بالسخرية.

ومن أطرف التعاليق التي أعقبت نشر الخبر ما قالت فيه صحيفة “ماركا” الإسبانية المتخصصة: “إن أي لاعب يرغب في مغادرة النادي صوب وجهة أخرى سيعدل تماما عن الفكرة بمجرد ما تقابله المديرة الحسناء بابتسامة”.