"خنت زوجتي في السوبرماركت مع شقراء. لكن عندما استدارت..." - الإيطالية نيوز

"خنت زوجتي في السوبرماركت مع شقراء. لكن عندما استدارت..."


دجايسون هيويت هو زوج مثالي والأب، وكذلك يشتغل كوميدي محترف ومقدم في الإذاعة. وقبل بضعة أيام غزا الفيسبوك لتقاسم نشر مفصل جدا، وشخصي جدا حول كيفية خداعه لزوجته. ولكن الأمر ليس تماما كما يبدو. 

وتدور أحداث القصة: بينما كان دجايسون  في سوبرماركت، لم يقوى على رفع عينيه على مرأة امرأة شقراء جميلة جدا كانت أمامه تستعد لتسديد فاتورة مشترياتها، كان قد اقتنع بأن قوام وجمال هذه المرأه قد سلبه عقله على حين غرة.

دجايسون هيويت رفقة زوجته

وقال دجايسون"أشعر بالحرج من أعترف بذلك، لكني أظن أنني خنت زوجتي بطريقة ما أو بأخرى اليوم" وأضاف:"عندما جاء دوري لتسديد فاتورة مشرتياتي رأيت تلك المرأة التي أبهرتني وأنا أرساءل: واو، ياترى من هو الرجل المحظوظ الذي يتمتع بها. ثم بعد ثانية زمنية انتبهت بأنها زوجتي".

لقد تم تقاسم رسالة دجايسون أكثر من 200 ألف مرة، بما أنه يتعتبر مثالا ساطعا على كيف يقوم بعض الأشخاص بإهمال الأشخاص الذين يتقاسمون معهم نفس المكان، ونفس الهواء كل يوم، لكن يكفي القليل لكي يروهن في نور جديد. "لقد بقيت منذهلا من النظر بشكل لا يصدق كم هي جميلة. أظن أنني كنت أراها غالبا، لكن اليوم، وأنا لم أكن أعلم أن كانت توجد بالسوبرماركت، رأيتها بعينين جديدتين ولم أستطع أن أصدق بأنني زوجها وعشيرها".

واختتم دجايسون تدوينته:"درس اليوم: من الجميل مشاهدة الذين نحبهم بعيون جديدة كلما يدعنا ذلك لكي نذكر أنفسنا بأننا محظوظون كونه نتمتع بنورهن في حياتنا".