بولزانو: يسبون ويسخرون من امرأة محجبة وعندما استدارت كانت المفاجأة - الإيطالية نيوز

بولزانو: يسبون ويسخرون من امرأة محجبة وعندما استدارت كانت المفاجأة


تعرضت امرأة لمشهد من عدم التسامح بشكل عنيف لا لشيء إلا لأنها ترتدي الحجاب، تلك قطعة القماش التي تضعها على رأسها جعلتها تتلقى وابلا من السب والقدف وعبارات ساخرة.

وحسب ما نقله موقع إل دجومو ألطو أديجي"، وقع الحادث يوم الإثنين الماضي، في وسط مدينة بولزانو، والضحية ليست مسلمة، خاب ما كانوا يزعمون، بل كانت راهبة، تدعى دجوليا أوبرّايتنر، وهي تقيم بدير "سووري برنارديتيني"، في مدينة كورافا، حيث كانت في رحلة إلى بولزانو لزيارة راهبات مدينة بولزانو، وكذلك لأجل للقيام بدورة في سوقها.

وقالت الراهبة دجوليا أنها تعمدت الإخبار بهذا الشيء الذي لا يقوله الأخرون لنا، ولكم وللجميع:قال المستفزون لي في سخية وتهكم على طريقة لباسي:"اقتربوا مني من الخلف وبدأوا في إسماعي جملا من نوع " ارجعي إلى الإسلام يا مسلمة..." أو "إن ربك سيكون كبيرا لكن إلهنا*سب* أكبر، الإله *سب* . ثم فيما بعد دفعوني لأسقط على الأرض وهم يسخرون مني محاولين نزع حجابي. في تلك اللحظة صليت من أجلهم فقلت بأني سأسمحهم، غير أنهم طلبوا من أكف عن تدرعي إلى ربي. للأسف، فربي هو نفسه الذي منذ قليل قد وصفوه على أنه "خنزير"، وكوني في هذا المشهد راهبة أعيش ما تعانيه المحجبات من المسلمين".