عثر على محفظة بها 43 مليون يورو فأرجعها إلى صاحبها - الإيطالية نيوز

عثر على محفظة بها 43 مليون يورو فأرجعها إلى صاحبها


منطقة ماركي: عثر رجل، في موقف للسيارات ب "كووري أدرياتيكو، ظهر يوم الإثنين الماضي، على حقيبة على الأرض في داخلها 43 ألف يورو وأرجعها إلى صاحبها.

كإشارة عظيمة على النزاهة التي غيرت أجواء عيد الميلاد لشخصين. كان من الممكن أن يقضي "لويدجي تيديي"عطلة أعياد الميلاد فوق السماوت السبع من الرفاهية المادية، لكن الرجل الذي يعيش في بلدية "كومونانتسا"، بلدية في مقاطعة أسكولي بيتشينو، بمنطقة ماركي، حيث يعمل سائقا بإحدى الشركات، متزوج وأب لثلاثة أطفال، لم يمنح لنفسه حق التفكير ولو لثانية زمنية واحدة كي يتمتع بتلك النقود التي عثر عليها وليست ملكه.
لويدجي تيديي
 وقال لويدجي بكل بساطة وطيبوبة روح فاجأت الزوج:"إن 43 ألف يورو لن تغير حياتي، لكن يفعله تصرف جميل مني.  

وكان هذه الحقيبة التي تحوي هذا المبلغ الضخم قد وقعت من تاجر يقيم بالمدينة نفسها عندما أتى إلى المركز التجاري للتسوق.

وكانالتاجر يحمل معه ذلك القدر الهائل الذي كان ينوي نقله إلى خزنة المال   الآمنة الخاصة به، إلا أنه ترك السيارة متوقفة ودخل إلى المتجر، ما إن دخل إلى المتجر حتى شعر بأن حقيبة المال التي بداخلها المال والهاتف وبطاقته الوطنية  ليست معه.

وقال لويدجي:"كنت في موقف السيارات فرأيت محفظة كبيرة، مثل تلك التي يستعملها بائع الخضر المتنقل (كما في الصورة أعلاه) على الأرض تحت سيارة، فتحتها إذا بداخلها كان هناك مال كثير (كلها أوراق مالية من فئة 500 يورو)، لا أنفي أن رجلي بدأت في الارتعاد..ودون أن أفكر طويلا بدأت أبحث بين النقود لعلني أعثر على وثيقة تدلني على صاحب المحفظة، وكان كذلك، فذهبت إلى منزله.

وقال الرجل الذي أضاع المحفظة: "عندما رأيت لويدجي تيديي فهمت مضمون الشيء الذي أتى به عندي، قدم لي المحفظة فأهديته مكافأة، غير أنه رفضها قطعا".