من تنبوءات"بابا فانغا" التي هزت أوروبا:"2043: سوف يسود أوروبا حكم الخلافة عاصمتها روما الجديدة" - الإيطالية نيوز

من تنبوءات"بابا فانغا" التي هزت أوروبا:"2043: سوف يسود أوروبا حكم الخلافة عاصمتها روما الجديدة"


إن سنة 2016 قد تكون نهاية أوروبا كما عرفناها حتى الآن. المتشككون، ومع ذلك، لا يسرعون إلى الابتهاج.

وفقا لنبوأت بابا فانغا، التي رغم مضي  19 سنة بعد وفاتها لا تزال تعتبر "نوستراداموس البلقان"، قد يشهد العام المقبل بداية لاحتلال القارة الأوربية من قبل الميليشيات الجهادية. تروي كل نبوءات الحسية البلغارية، ويدرك المرء أن هامش الخطأ ضئيل جدا (حوالي٪15)، وبالمقارنة مع "الزملاء" الأكثر شهرة هناك أيضا التعريف الدقيق  الزمني للأحداث.

ولدت بابا فانغا في سنة 1911 ب ستروميكا (حاليا هي مقدونيا)، من عائلة فقيرة جدا، فقدت نعمة البصر في سن الثانية عشر بسبب تعرضها لاعصار (دوامة هوائية تلتفط كالخدروف). 

وكون فانغا لم تتلقى العلاج الضروري فقدت البصرة للأبد، وبدأت في اسرتجاع الرؤية الأولى في الأيام التالية. فحسب أتباعها، بانغا كانت قادرة على قراءة ما يتخبط في التفكير وعلى التنبؤ المستقبل. شهرتها كانت من هذا القبيل حتى أن القادة الشيوعيون في بلغاريا كانوا يستفيدون منها لكي تنظم لهم مذكراتهم السياسية.

في كثير من الحالات، قد تحققت نبوأت بابا فانجا جزئيا. وهنا ما كان قد تنبأ نفسية البلغارية، سنة بعد سنة:

ـ الاحتباس الحراري (ارتفاع درجة حرارة الارض)  وتسونامي 2004 (تنبأت به في 1950): "إن المناطق الباردة تصبح ساخنة، والبراكين سوف تستيقظ. موجة عملاقة  ستضربت سواحل 'كبيرة والمدن. والمباني والناس سوف تغمرهم المياه تماما. كل شيء سوف يذوب مثل الجليد". 

- في 11 سبتمبر (التنبؤ بها 1989): "الرعب، الرعب الأخوة الأمريكية ستسقط اثر تعرضه لهجوم من قبل الطيور الفولاذية والذئاب تعوي في الأدغال، وسوف تتدفق دماء الأبرياء!"؛
ـ مأساة الغواصة كورسك في عام 2000 (تُنبِئ بها في عام 1980): "في نهاية هذا القرن، في أغسطس 1999 أو 2000، وسيتم تغرق كورسك  بالمياه والعالم كله سوف يبكي عليها."
ـ انتخاب أوباما: "إن الرئيس ال44 للولايات المتحدة سيكون من أصول افريقية وسوف يكون الأخير لتاريخهم".

ـ الربيع العربي: "سوف تكون هناك حرب إسلامية كبيرة، ابتداء من عام 2010، وسوف تصبح عالمية. في سورية العرب سيستخدمون الأسلحة الكيميائية ضد الأوروبيين".

كل شيء تقريبا كان صائبا. ولا يزال يتعين علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كان  باراك أوباما سوف أن يكون آخر رجل في البيت الأبيض، ولكن بقية النبوءة هي دقيقة بشكل لا يصدق. وعندما تحدث بابا فانجا كورسك، اعتقد الجميع في المدينة الروسية التي أعطت اسمها إلى الغواصة، التي غرقت بعد ذلك في أغسطس 2000، على النحو المنصوص عليه في تأويلات بشأن 11 سبتمبر، بعد ذلك، تظهر تفسيرات أكثر أو أقل ملاءمه لرؤيتها: "الأخوة" للإشارة إلى البرجين التوأمين، و"الطيور الفولاذية" للإشارة الطائرات، والأدغال للإشارة إلى الرئيس 'بوش'، التي ترجمت إلى اللغة الإنكليزية فأعطت 'بوش'. ناهيك، بعد ذلك عن النبوءة التي لم تتحقق أبدا، والتي بالأحرى هي نبوءة مشهورة، وتتعلق ب، مقتل أربعة أكبر قادة عالميين في عام 2009.'

نأتي الآن إلى النبوأت المستقبلية. بدأ من الربيع العربي، توقعت المتبصرة أنه ستبدأ حرب عالمية جديدة: "في عام 2016، سيحدث احتلال أوروبا من قبل المسلمين وتزول من الوجود كما نعرفها.

سوف يستمر الغزو سنوات عديدة، ووتباد خلاله السكان، وتترك القارة فارغة ". 
ـ 2023: سوف يتغير مدار الأرض.
ـ 2025: سوف يلمس سكان أوروبا الصفر.
ـ 2028: يصل الرجل إلى كوكب الزهرة، في بحث عن موارد جديدة محتملة.

ـ 2033: سوف تذوب القطبين وسوف يرتفع مستوى المياه بشكل كبير.
ـ 2043: سوف يسود أوروبا حكم الخلافة مع عاصمة جديدة هي روما. إن الاقتصاد العالمي سيخضع للشريعة الإسلامية.
ـ 2066: أمريكا سوف تستخدم سلاح قادر على تغيير المناخ لاستعادة السيطرة على أوروبا والمسيحية.
ـ 2076: سوف تحكم الشيوعية العالم.
ـ 2084: ستولد الطبيعة من جديد (هناك الكثير من الشكوك والتفسيرات الغامضة من هذا البيان).
 2100: سوف تكون الأرض مضاءة 24 ساعة يوميا وذلك بفضل الشمس الاصطناعية المصممة من قبل الإنسان (دراسات جارية لتحقيق ذلك من خلال الاندماج النووي).
ـ 2130:  بمساعدة المخلوقات الغريبة (المخلوقات الفضائية كمثال)، ستعيش الحضارات تحت الماء.

ـ 2170: جفاف العالمي.
ـ 2187: انفجاران لبركانين مدمرين سيسدان في الوقت المناسب.
ـ 2201: سوف تنخفض درجات الحرارة العالمية نتيجة لتباطؤ عمليات نووية في الشمس؛
ـ 2262: سيتغير قليلا دوران جميع الكواكب والمريخ سوف يكون عرضة لاصطدام خطر مع المذنب.
ـ 2354: جفاف الشديد بسبب حادث في الشمس الاصطناعية.
ـ 2480: اصطدام بين اثنين من شموس الاصطناعية، وعودة سيادة الليل على الأرض مرة أخرى .

ـ 3005: سوف تتسبب حرب على سطح المريخ في تغيير المدار.
ـ 3010: سوفذ يضرب مذنب القمر، والأرض سوف تحاط بالرماد والشظايا الصخرية.
ـ 3797: نهاية الحياة على الأرض، ولكن الإنسان يكون قد وصل بالفعل إلى نظم شمسية جديدة من أجل البقاء.


تنتهي القائمة الكاملة للنبوأت بابا فانغا، التي نشرها موقع عنها News.co.au. لقد تحقق البعض من هذه النبوءات في الماضي، وأحداث العامين الماضيين قد تضاف إلى تلك في المستقبل القريب. ولكن لا تندهش، لأن كل شيء يبدو خياليا وغير محتمل. خصوصا بعودة الشيوعية: الإيطاليين، كما تعلمون، يموتون في الديمقراطيين.

ترجمة: حسن أمحاش