بالصور..النساء الأكثر طيبة في العالم في عام 2015 - الإيطالية نيوز

بالصور..النساء الأكثر طيبة في العالم في عام 2015

 احتفلت "بدس وُمَنْ" على تويتر النساء الأكثر طيبة في العالم في عام 2015. ونحن نضيف أيضا الكثير من النساء والحركات النسائية التي تفعل أشياء عظيمة، حتى في عالمهن الخاص الصغير. قصص النساء الشجعان وشجاعة اللواتي أصبحن دعاة حملات التوعية العامة لمكافحة قتل النساء، ولكن أيضا النساء المقاتلات اللواتي يقفن في خط المواجهة ضد داعش كالنساء المسلمات الكرديات، هن في الواقع "السد المنيع  ضد الإرهابيين من الدولة الإسلامية. 


جيبشومبا، فنانة رقمية من كينيا، أنشأت تطبيقة "أفيرو هيلث" الذي يساعد الأطباء والممرضين على معالجة المرضى المصابين بداء نقص المناعة البشرية.

سامانتا كريستوفوريتّي، الطيارة ورائدة الفضاء الإيطالية، قضت 200 يوم في الفضاء على متن طائرة صغيرة، هكذا حققت رقما قياسيا أوروبيا ورقما قياسيا نسائيا. رائدة الفضاء الإيطالية عُيّنت سفيرة لليونسف. 

راشيل فرّوخ، أثرت قصة راشيل في مسخدمي الواب في جميع أنحاء العالم. بعد شهور وشهور من الكفاح القاسي (بلغ وزنها 20 كيلوغراما بحيث كانت على بعد خطوات من الموت). غارضة الأزياء والممثلة الأمريكية هزمت شكل خطير من فقدان الشهية الذي عذبها 10 سنوات. الآن تريد أن تصبح شاهدة ضد الاضطرابات المتعلقة بالتغدية لنشر الوعي بالنظر إلى مرضها.

 ظاهرة "بلاك مامباس" في تزايد. من هن؟ لسن شيء أخر إلا حارسات حقيقيات في جنوب إفريقيا يدافعن عن حيوان "الكركدن" (وحيد القرن) وغيره من الحيوانات البرية من بشاعة الصيادين غير القانونيين.