نجوم الريال يسخرون من بينتيز لتعليمه "رونالدو" كيفية تسديد الكرة! - الإيطالية نيوز

نجوم الريال يسخرون من بينتيز لتعليمه "رونالدو" كيفية تسديد الكرة!


من الواضح أن رافائيل بينتيز، المدير الفني لريال مدريد يعيش حالة صعبة للغاية مع فريقه خصوصًا بعد خسارته لجزء كبير من غرفة خلع الملابس في الفريق الملكي، وهذه المرة بعدما كشفت صحيفة "ماركا" عن سخرية اللاعبين منه.

وكان ريال مدريد قد تلقى هزيمة ساحقة في الكلاسيكو الإسباني على يد برشلونة برباعية نظيفة، مما جعل الصحافة تتكهن باحتمالية إقالة بينتيز، إلا أن الإدارة المدريدية برئاسة فلورنتينو بيريز نفت الأمر وأكدت دعمها الكامل للمدرب حتى النهاية.

صحيفة ماركا في تقريرٍ لها أشارت إلى أن اللاعبين في ريال مدريد يطلقون لقب "الرقم 10 على بينتيز" باعتباره لم يلعب كرة القدم قط ويوجه لرونالدو وغيره النصائح عن كيفية تسديد الكرة وتسديد الركلات الحرة، الأمر الذي أثار سخريتهم.

وربما تعود هذه الحالة لأن من سبق بينيتيز في قيادة الفريق كان اللاعب الكبير كارلو أنشيلوتي، أما رافا فلم يلعب أبدًا في أي نادٍ قبل أن يدخل مسيرته في التدريب، وهو الأمر الذي يجعل اللاعبين يعتبرونه لا يفهم شيئًا عن الكرة مثلهم أو مثل أنشيلوتي .

أيضًا، اللاعبون لا يشعرون بأن مدرب ليفربول وتشيلسي والإنتر السابق قد علمهم أو أفاد الفريق بشكل عام بأي شيء، مما يدل على سوء العلاقة وأن المدرب الإسباني قد فقد غرفة خلع الملابس حاله كحال المدرب الأسبق جوزيه مورينيو.