أرسين فينغر يضع خطة مع بنزيمة لانتقاله إلى آرسنال - الإيطالية نيوز

أرسين فينغر يضع خطة مع بنزيمة لانتقاله إلى آرسنال


توصل كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني، بمكالمة هاتفية من مواطنه أرسين فينغر مدرب آرسنال الإنجليزي، طالبه فيها بالانضمام إليه للموسم المقبل.

ووفقاً لصحيفة "ميترو" الإنجليزية، فإن المدرب الفرنسي اتصل بمواطنه وطلب منه الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، ولكن بنزيمة، أبدى عدم رغبته في مغادرة ريال مدريد، الأمر الذي جعل  فينغر يضع له خطة متمثلة في الكيفية التي يتعامل بها بينيتيز مدرب ريال مدريد الجديد مع المهاجم المنتخب الفرنسي.

وأشارت الصحيفة أن فينجر قام بعرض توقعاته لبنزيمة حول الكيفية التي سيلعب بها المدرب الجديد بينيتيز، وهي التي من الممكن أن تضع بنزيمة على مقاعد الإحتياط في حال اختار المدرب الإسباني اللعب برونالدو كرأس حربه.

وأوضح مدرب الجانرز لمواطنه بأنه قد يضطر للجلوس بديلا، وهو الأمر الذي قد يضر بمكانه في منتخب الديوك، مؤكدا له بأن مكانه في تشكيلة آرسنال موجود بشكل أساسي وأن لديه فرصة للتفكير خلال المباريات الاستعدادية قبل بداية الموسم، حيث سيتضح موقع بنزيمة في حسابات مدرب الملكي.

يذكر أن النجم الفرنسي تقدر قيمته بـ 46 مليون جنيه استرليني، وهو المبلغ الذي يستعد آرسنال لتقديمه للريال في سبيل الحصول على توقيعه.