صافونا، مغربي يقتل زوجته طعنا ثم يلقى حتفه بطريقة غامضة - الإيطالية نيوز

صافونا، مغربي يقتل زوجته طعنا ثم يلقى حتفه بطريقة غامضة

لوريدانا  كولوتشي
استيقظت بلدية ألبينغا، الواقعة في مقاطعة صافونا، بإقليم ليغوريا، صباح أمس الأربعاء، على وقع جريمة قتل سقطت ضحيتها زوجة إيطالية على يد زوجها المغربي.

وحدثت هذه المأساة العائلية بعد أن القاتل
تمكن المدعو عزيز المنتصر، مغربي الجنسية (52عاما)، من التسلل إلى منزل زوجته السابقة، لوريدانا  كولوتشي(37)، وهي موظفة في سوبرمركت، بمنطقة تشزانو، على طول نهر نيفا، حيث كانت تعيش رفقة ابنتها ذات ال 11 عاما، فوجد نفسه وجها لوجه مع لوريدانا والطفلة الصغيرة، هاجمها بوحشية، في حين ركضت الصغيرة نحو النافذة فصارت تصرخ طلبا للمساعدة، فدخلت إحدى الجيران إلى مسرح الجريمة، فوقعت عيناها على مشهد فضيع: جثتين على الأرض والدماء في كل مكان، لوريدانا وزوجها السابق نتيجة طعنات قاتلة.

و حسب البناء الأولي لوقائع الجريمة، يبدو أن عزيز هاجم لوريدانا بسكين فطعنها حتى الموت، إلا أنها بدورها وفي محاولة للدفاع عن نفسها، نثرت السكين منه وهاجمته به فأسقطته قتيلا غريقا في دمائهما.

وتنتظر الشرطة التي تكلفت في التحقيق في هذه القضية خروج الطفلة من الصدمة التي تعيشها حاليا لكي تأخد أقوالها على أنها شاهدة على أطوار تطور هذه الجريمة الثنائية التي أدت إلى قتل والدتها وزوجها المغربي السابق.