اليوفي تلتحق ببرشلونة نحو برلين مرتقية ظهر ريال مدريد - الإيطالية نيوز

اليوفي تلتحق ببرشلونة نحو برلين مرتقية ظهر ريال مدريد


حقق يوفتنوس ضربا من المستحيل وانتزع بطاقة الطرف الثاني من لقاء برلين وذلك بعد تعادله المستحق والمثير أمام ريال مدريد بهدف لموراتا ولمثله لرونالدو.


السيل الهجومي للريال اثمر عن ركلة جزاء أثارت الجدل والصراخ من قبل لاعبي السيدة العجوز .... إلا أن الإعادة أظهرت جليا مدى تهور المخضرم جورجو كيليني في تدخله على خيمس رودريغز.

رونالدو كفر عن خطأه في مباراة فالنسيا بالليغا ... فسدد ركلة الجزاء في منتصف سقف المرمى معلنا وضع لاولى أقدامه في الطريق الصحيح نحو برلين ولكن ........؟

رونالدو نفسه هز الشباك ولكن من الخارج عندما استغل هجمة مرتدة سددها صاروخيه على يمين العنكبوت بوفون.

تمضي الدقائق سريعا دونما جديد في الشوط الأول .... لينتهي بهدف رونالدو ... واحد صفر للميرينغي

الشوط الثاني بدا بصحوة ايطالية واضحة ... فالدقيقة 50 سدد ماركيزيو تسديدة صاروخية حبست أنفاس البرنابيو أخطات القائم الأيمن لكاسياس بملمترات ..... سرعان ما رد عليها مارسيلو بتسديدة رائعة مرت تحت أنظار بوفون خارج الملعب.

ضغط الطليان أثمر عن هدف التعديل بخطأ مشترك .... راموس كسر مصيدة التسلل وعندما حاول تدارك الموقف .. أرسل بوغبا تمريرة راسية إلى المهذب الفارو موراتا الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالأرض وبيد كاسياس معانقة شباك الريال وسط ذهول مشجعيه .

الريال رد بهجمة خطيرة عندما مرر خيمس رودريغيز كرة بالكعب ل مارسيلو أرسلها عرضية نموذجية لبيل الذي سدد خارج الشباك.

الدقيقة 68 كادت تعصف بامال الريال عندما انفرد ماركيزيو بمرمى كاسياس لكن الدولي الأسباني تألق في ابعاد تسديدته الزاحفة ..... ليرد الريال بقوة عبر بيل مرة أخرى ولكن راسيته أخطأت القآئم بسنتمترات.

أنشيولتي أخرج بنزيما الفاقد للياقة ودفع مكانه المجتهد تشيتشاريتو .....الريال ضغط اليوفي حتى (كاد أن يستغيث ) فظهر الإعياء على بيرلو الذي ركض 10 كيلومترات تقريبا ليسحبه المدرب في الدقيقة 78.

التوتر بدا يشوب أداء الريال ... رونالدو وبيل و حتى الانيق كروز بدأ في الصراخ والتذمر ..... فسلاح الكرات العرضية المعكوسة لم يجد نفعا في ظل تالق بونوتشي وكيليني وبوفون.

يوفيتوس يواجه البارصا في حلم الثلاثية لكلا الفريقين ..... كأول حالة تحدث في نهائي دوري الأبطال .


مبروك للسيدة العجوز .... مبروك ماكسمليانو أليغري .... ولا عزاء لانشيلوتي .