إيمّا، الفتاة التي تمارس الجنس مع شجرة. "اسمها تيم وأريد الزواج منه" - الإيطالية نيوز

إيمّا، الفتاة التي تمارس الجنس مع شجرة. "اسمها تيم وأريد الزواج منه"


في واحدة من أغرب القصص على الإطلاق، بعد تلك الفتاة التي أرادت الزواج بدلفين، وبعد قصة الرجل الذي خرجت روحه بينما يمارس الجنس مع فزاعة، وكذلك بعد قصة الشابة التي تمارس الجنس مع شبح أسود وغيره من القصص الغريبة التي تجتاز طبلة آذاننا لتستقر في عقل يرفض في استغراب وقائع هذه القصص.

وتعد قصة الفتاة "إيمّا ماك كايب"، في عقدها الثالث، من أغرب القصص على الإطلاق، حيث في لقاء مع مجلة "كلوزر" قالت الفتاة أنها مغرمة بشجرة وترغب في الزواج بها، وأنها استطاعت أن تجد السعادة بفضل هذه الشجرة التي أطلقت عليها اسم "تيم"، بعد ربطها العديد من العلاقات الغرامية مع شباب في سنها  كلها باءت بالفشل.

وأضافت "إيمّا" : "مشاعري هي حقيقية، كان لدي أصدقاء، لكن لا أحد منهم مثل تيم، أنا مغرمة به وأريد الزواج منه. أرى الأشجار الأخرى، لكنني لا ألمسها لأنني لا أريد أن أخونه".

وألقت "إيمّا" بعض الضوء عن كيفية تحقيق التواصل بينها وبين الشجرة تيم فقالت:" الشجرة تيم تلبي تماما احتياجاتي العاطفية والجنسية. وأصل إلى هزة الجماع عن طريق فرك اللحاء العاري لتيم، ويعجبني الإحساس الذي تثيره في الأوراق عن ملامسة جلدي. أمارس الجنس معه كل أسبوع، وهذا هو الشيء الأفضل الذي لم أقم به في حياتي".