القبض على 4 من المارينز البريطاني لاغتصابهم فتاة كندية - الإيطالية نيوز

القبض على 4 من المارينز البريطاني لاغتصابهم فتاة كندية


كندا ـ أفادت صحيفة "كرونيكل هيرالد" أن أربعة أعضاء تابعين للبحرية العسكرية البريطانية امتثلوا ظهر اليوم الجمعة أمام قاض إحدى المحاكم العسكرية بتهمة اغتصاب جماعي لفتاة كندية في عقدها الثاني، وذلك يوم الخميس من الأسبوع المنصرم، في القاعدة التابعة للقوات الكندية ب "شيرووتر"، في "هاليفاكس"ـ عاصمة مقاطعة نوفا سكوشا تقع في الجزء الجنوب الشرقي من كندا وهي مقر مقاطعة هاليفاكس ـ ب أوسكتلندا الجديدة.


ووفقا ل CTV نيوز، ألقي القبض على المارينز الأربعة، وهم أعضاء ينتمون لفريق رياضي متخصص في لعبة الهوكي، الممثل للبحرية البريطانية، والذي كاين يوجد في "هاليفاكس" في إطار مشاركته في دوري نظم بالمدينة.

البحارة هم، ضارن سمولي (35عاما، و سيمون رودفورد(31عاما)، و كريغ ستونر(24عاما)، ثم جوشوا فينباو(32عاما)، في حين تم التستر عن هوية الضحية لأسباب شخصية.

الضحية ليست جندية، بل مدنية، تقطن في المنطقة التي نظم فيها الدوري الرياضي، بهاليفاكس، حيث بعد انتهاء المباراة، تعرفت على الشبان الأربعة بعد نهاية المباراة فتحول اللقاء التعارفي إلى جلسة اعتصاب جماعي. وقد نقلت الضحية غداة يوم الحادث، وهو 10 أبريل من هذا الشهر، إلى المستشفى ليتم إسعافها من قبل ممرضين متخصصين
.