إصابة ستاريدج تفتح الباب لظهور كاين مع إنجلترا - الإيطالية نيوز

إصابة ستاريدج تفتح الباب لظهور كاين مع إنجلترا


انضم المهاجم دانيال ستاريدج الى زميله آدم لالانا على لائحة المصابين في منتخب إنجلترا لكرة القدم، الذي سيواجه ليتوانيا، الجمعة المقبلة، ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016، ثم إيطاليا ودياً الأسبوع المقبل.

 وأُجبر ستاريدج على العودة إلى ليفربول بعدما أظهرت الصور الشعاعية عدم قدرته على خوض مباراة ليتوانيا على ملعب ويمبلي ومباراة إيطاليا في تورينو، ما يفتح الباب للتألق أمام مهاجم توتنهام هاري كاين.

وتعرض ستاريدج (25 عاماً) لإصابة في وركه خلال خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد في الدوري. ولم يرغب المدرب، روي هودجسون، والفريق الطبي في المخاطرة في الدفع بستاريدج الذي غاب عن الملاعب أشهراً عدة لإصابة في فخذه خلال التمارين مع إنجلترا مطلع الموسم الجاري.

 وجاء في بيان للاتحاد المحلي: «ترك دانيال ستاريدج مهاجم ليفربول بعثة المنتخب وعاد إلى فريقه الاثنين». وغياب ستاريدج قد يعني مشاركة مهاجم توتنهام المتألق هاري كاين لأول مرة مع منتخب الأسود الثلاثة، بعدما رفع رصيده إلى 29 هدفاً.

وسيتنافس كاين مع مهاجم أرسنال داني ويلبيك على مركز المهاجم الثاني إلى جانب القائد واين روني. وكان هودجسون استدعى الاثنين لاعب وسط توتنهام، راين مايسون، لأول مرة للحلول محل لاعب ليفربول آدم لالانا المصاب.