العداءة المغربية ضمن المشاركات في ماراطون بيللونو ـ فيلتري ليوم الأحد - الإيطالية نيوز

العداءة المغربية ضمن المشاركات في ماراطون بيللونو ـ فيلتري ليوم الأحد


تنظم الفيدرالية الإيطالية للألعاب الرياضية الخفيفة(فيدال) تظاهرة رياضية مفتوحة أمام الجميع، بمناسبة النسخة الثالثة ل" 6 ساعات من المشي نورديك".

وبين المشاركات النسوية  في هذه التظاهرة نجد الحضور القوي للعداءة المغربية، حنان جنات، ثانية في ماراطون روما سنة 2014، و الرتبة الأولى في ماراطون بادوفا سنة 2013. ويرجع رقمها القياسي للمسافة النصف إلى (1 ساعة 12 دقيقة و10 ثوان، يعود تاريخ ذلك إلى قبل موسمين)، وهنا جنات المغربية ستحاول القيام ما في وسعها لخلق المفاجأة. وستشارك أيضا جنبا إلى جنب مع جنات العداءة، إبنة مدينة بيللونو، باولا دال ماس، وأخريات: ماوريتسيا كونيكو، باولا ماريوتي و ميريلا بيرغامو.  

البرنامج:
يوم غد السبت 28/03/2015
في مدينة بيللونو، يتم تنظيم مسيرة مفتوحة أمام الجميع، لمسافة 4 كم، وتنطلق على الساعة 16:00، من "بياتسا داي مارتيري" (ساحة الشهداء). وهي تظاهرة من شأنها تعمل على جمع الأموال لفائدة المدارس.

يوم الأحد 29 /03/2015
سيتكرر الحدث نفسه، لكن هذه المرة، ستنطلق فعاليات هذه المسيرة على الساعة 10:00، من "كامبو دجوردجو"، وسيخصص ريع هذه التظاهرة الرياضية للجمعيات " إيسلا بيللونو و مانو أميكا".

في نفس اليوم، تنطلق فعاليات النسخة الثانية ل"بيللونو ـ فيلتري لسباق الدراجات"، سباق
مفتوح أمام الجميع، على طول طريق مخصصة للدرجات مع عبور "فال بيللونا"، يقد طولها بنحو 43 كم. ثم سيشهد إنطلاق بيللونو فيلتري للعدو الخفيف، على مسافة 30 كم، وذلك على الساعة 10:00، من "بونطي ديلا فيتوريا" (جسر النصر).