تورينو: طالبة تنتحر ملقية بنفسها من الطابق 6 للجامعة:"تبرعوا بأعضائي" - الإيطالية نيوز

تورينو: طالبة تنتحر ملقية بنفسها من الطابق 6 للجامعة:"تبرعوا بأعضائي"


تورينو ـ وضعت طالبة جامعية تبلغ من العمر 23 عاما حدا لحياتها، مساء يوم الجمعة الماضية، ملقية بنفسها من الطابق السادس لجامعة الدراسات بتورينو (بالاتسو نووفو).

وحسب شهود عيانـ جميعهم طلاب ـ، وقع الحادث في حوالي الساعة 19:00 من يوم الجمعة، حيث كانوا  يدرسون في مكتبة الجامعة، فرأوا الفتاة تهوي على ردهة بالتسو نووفو، مقر كليات جامعة عاصمة إقليم البييمونتي، التي توجد في " فيا سانطوطافيو،  وسط مدينة تورينو، على بعد أمتار قليلة من معلمة "مولي أنطونيليانا".

وقد وصلت سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث بعد دقائق قليلة من وقوع هذه المأساة، حيث كانت الفتاة، وهي من مدينة تورينو، لا تزال على قيد الحياة، ملقية على باحة الجامعة بعدما ألقت بنفسها من سلالم الطوارئ، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة بعد بضعة دقائق من وصول الإسعاف.

وقد حضرت الشرطة (الكارابينييري) بدورها إلى مكان الحادث، حيث قامت بتحقيقات أولية بهدف التوصل إلى دوافع هذه العملية الانتحارية. وعثرت وهي تفتش جيوب الفتاة قصد التعرف على هويتها، على بطاقة  تطلب فيها الفتاة التبرع بأعضائها بعد موتها، ولم تحدد فيها أسباب إقدامها على الانتحار. وقد وجدت الشرطة أيضا داخل محفظتها الدفتر الخاص بالجامعة، إذ كانت كل النقاط التي تحصلت عليها عالية، ما يمكن استبعاد فرضية ردة فعل جراء إخفاق في الدراسة.


حسن أمحاش