دورتموند يخسر أمام يوفنتوس بنتيجة 1ـ2 - الإيطالية نيوز

دورتموند يخسر أمام يوفنتوس بنتيجة 1ـ2


خسر دورتموند الألماني أمام يوفنتوس الإيطالي بهدفين لواحد في ذهاب دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا. بيد أن حظوظ دورتموند للتأهل قائمة رغم الخسارة. من جهته أصبح برشلونة على مشارف ربع النهائي بعد فوزه على مانشستر سيتي.

 استقبل فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره الألماني بوروسيا دورتموند في عقر داره. فعلى ملعب يوفنتوس أرينا بمدينة تورينو، نجح رفاق الحارس المخضرم بوفون في إنهاء المباراة لصالحهم والفوز على دورتموند بهدفين مقابل هدف.
وكان أصحاب الأرض هم السباقون إلى التسجيل في الدقيقة 13 عبر اللاعب كارلوس تيفيز غير أن رويس عادل النتيجة لدورتموند بعدها بخمس دقائق مستغلا خطأ للمدافع المخضرم جيورجيو كيليني. ولم يثن هذا الهدف من عزيمة "السيدة العجوز" وهو لقب يوفنتوس، حيث واصل اللاعبون سعيهم الحثيث من أجل إضافة هدف ثان وهو ما تأتى لهم في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول عبر اللاعب الفارو موراتا.
وفي الشوط الثاني استمرت المباراة سجالا بين يوفنتوس ودورتموند الذي هدد بدوره في أكثر من مرة مرمى أصحاب الأرض، بيد أن هجمات كلا الفريقين لم تكلل بالنجاح لتنتهي المباراة بفوز صغير ليوفنتوس بهدفين لواحد. ورغم الهزيمة لا يزال دورتموند يملك حظوظا كبيرة في التأهل لدور الثمانية بفضل الهدف الذي سجله خارج ميدانه، إذ يكفيه الفوز بهدف واحد دون مقابل لتحقيق التأهل.
جدول المباراة