كرة القدم: أهم 10 صفقات في الميركاتو الشتوي الأوروبي - الإيطالية نيوز

كرة القدم: أهم 10 صفقات في الميركاتو الشتوي الأوروبي

كتب سيد حسنى
تسعى العديد من الأندية الإنجليزية خلال الساعات المقبلة، لإبرام صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قبل إغلاقها، وذلك لتدعيم صفوفها خلال الفترة المقبلة أملا فى الحصول على البطولات.
صحيفة “التيلجراف” البريطانية، نشرت تقريرا مفصلا عن الصفقات التى تسعى أندية البريمر ليج إبرامها قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية.
الايطالية نيوز” ترصد أهم 10 صفقات خلال هذا التقرير..
1 ليفربول ولافيتزى 
1
يسعى ليفربول لجلب المهاجم الأرجنتينى إيزيكيل لافيتزى، من نظيره باريس سان جيرمان الفرنسى، حيث رصدت الريدز مبلغ 14 مليون إسترلينى.
2- أرسنال وليفربول مع كافانى 
2
ويتصارع الثنائى الإنجليزى أرسنال وليفربول على ضم المهاجم الأورجويانى إدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى.
3- أرسنال وجندوجان 
3
ويحاول أرسنال الإنجليزى فى حسم صفقة لاعب خط الوسط الألمانى الكاى جندوجان، من صفوف بوروسيا دورتموند، حيث عرضت إدارة الجانرز مبلغ 16 مليون إسترلينى لضمه.
4- كوينز بارك وبرباتوف 
4
ويسعى كوينز بارك الإنجليزى التعاقد مع المهاجم البلغارى المخضرم ديميتار برباتوف، من نظيره موناكو الفرنسى، للعودة مجددا إلى البريمرليج.
5- تشيلسى وريوس 
5
تسعى العديد من الأندية الأوروبية التعاقد مع المهاجم الألمانى ماركو ريوس لاعب بوروسيا دورتموند، إلا أن نادى تشيلسى الإنجليزى بات الأقرب.
6- مانشستر يونايتد وماركينيوس 
6
ويحاول مانشستر يونايتد الإنجليزى التعاقد مع المدافع البرازيلى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى ماركينيوس، حيث رصدن إدارة الريد ديفيلز مبلغ 38 مليون جنيه إسترلينى.
7- إيفرتون وباتو 
7
ويرغب إيفرتون الإنجليزى فى التعاقد مع المهاجم البرازيلى إلكسندر باتو من نظيره كورينثيانز البرازيلى، تعويضا لغياب الكاميرونى المخضرم صامويل ايتو الذى انتقل إلى سامبدوريا.
8- مانشستر يونايتد وبوجبا 
8
ويسعى مانشستر يونايتد الإنجليزى للتعاقد مع الجناح الفرنسى بول بوجبا من صفوف يوفينتوس الإنجليزى، حيث يعتبر اللاعب صاحب العرض الخيالى حتى الآن بـ100 مليون يورو.
9- ليفربول وميلنر 
9
ويحاول نادى ليفربول الإنجليزى التعاقد مع الإنجليزى جيمس ميلنر من صفوف مانشستر سيتى، حيث عرض عليه راتب 120 ألف إسترلينى أسبوعيا.
10- وستهام وفليتشر 
10
ويسعى ويستهام يونايتد للتعاقد مع الإسكتلندى المخضرم دارين فليتشر من صفوف مانشستر يونايتد، حيث عرض عليه راتب أسبوعى 75 ألف جنيه إسترلينى.