الدوري الإيطالي يعود بقمة كلاسيكية بين يوفنتوس وإنتر - الإيطالية نيوز

الدوري الإيطالي يعود بقمة كلاسيكية بين يوفنتوس وإنتر


تورينو -  تعود عجلة الدوري الإيطالي للدوران بعد فترة توقف قصيرة للراحة الشتوية اليوم الثلاثاء، بمواجهتين قويتين تجمع الأولى بين يوفنتوس وضيفه إنتر، في حين يحل روما الثاني ووصيف بطل الموسم الماضي ضيفا على أودينيزي التاسع ضمن إطار المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي.

يحل إنتر ميلان ضيفا على يوفنتوس اليوم الثلاثاء، في قمة كلاسيكية في ختام فعاليات الجولة 17 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، قبل ثلاث جولات على انتهاء فعاليات الدور الأول.

واستأنف الدوري الإيطالي فعالياته، أمس الإثنين، بعد توقف دام أسبوعين، بسبب عطلة الشتاء واحتفالات “الكريسماس”.

وتحظى المواجهة بين إنتر ميلان ويوفنتوس بأهمية بالغة لكل من الفريقين، ويسعى الأخير إلى الحفاظ على انفراده بصدارة جدول المسابقة، التي يحتلها حاليا برصيد 39 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط أمام روما.

ويأمل يوفنتوس في استغلال عاملي الأرض والجمهور لإضافة إنتر ميلان إلى ضحاياه والإبقاء ءعلى الأقلء على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن مطارده المباشر روما في سعيه إلى الظفر بلقب بطل الخريف الشرفي. ويسعى فريق السيدة العجوز إلى استئناف الانتصارات على ملعبه بعدما أوقف سامبدوريا انتصاراته المتتالية على ملعبه، عندما تعادل معه في ديسمبر الماضي بعد 25 انتصارا متتاليا لفريق السيدة العجوز على ملعبه “ملعب يوفنتوس” في تورينو.