للرجال فقط, لماذا يستفز الكعب العال غريزة الرجال؟ - الإيطالية نيوز

للرجال فقط, لماذا يستفز الكعب العال غريزة الرجال؟


لماذا الفتاة التي ترتدي حداء مع كعب عال تثير الرجال
لا بد من الاعتراف أن الأحذية ذات الكعب العال يضيف لمسة سحرية تجعل الرجال يحملقون في الفتاة التي تررديه ويفتنون بها. لكن لماذا؟

وضح بحث فرنسي نشر في مجلة " أرشيف السلوك الجنسي" السبب ذو أهمية كبيرة من طرف الذكور.

الدراسة أنجزت في جامعة بريطان وشملت بعض النساء لابسات بطريقة متشابهة: لباس أسود، تنورة و قميص أبيض. والاختلاف الوحيد؟ الأحذية. البعض يرتدين أحدية قريبة منها للأحذية الرياضية، البعض الأخر يرتدين أحذية مع كعب منخفض، وفي الأخير، البعض يرتدين أحذية مع كعب عال.

وقد حصلت النساء اللواتي يرتدين أحذية مع كعب عال على %83 من إمكانية إقناع الرجال على الإجابة على بعض الأسئلة، "سارقين" جمالهن في 5 دقائق، على خلاف الأخريات اللواتي لم يستطعن أن يوقعن في كثير من الوقت بالرجال.

وانجزت أيضا أثناء البحث اختبارات أخرى: تم دعوة بعض الفتيات للمشي أمام الرجال وتعمد إسقاط قفازات لهن على الأرض. %93 من الرجال التقطوا القفازات التي وقعت من الفتاة التي ترتدي حذاء ذو كعب عال، بينما %62 التقطوا قفازات الفتيات اللواتي يرتدين أحذية رياضية.

وعلق نيكولاس غويغوين (Nicolas Guenguen)، منفذ هذا البحث، على سحر الكعب العال للحذاء:" حتى أنا، بصفتي رجل، أفضل رؤية زوجتي بالكعب العال. والكثير من الرجال في فرنسا يفكرون بالطريقة نفسها. لقد أظهرت نتائج البحث أن الكعب العال ترتبط باجتذاب كبير جنسي و، كنتيجة، إلى إمكانية كبيرة تسمح للمرأة بالاقتراب من الرجل.