روما، خسارة ثانية ضد البايرن، لكنها تبقى الثانية في المجموعة - الإيطالية نيوز

روما، خسارة ثانية ضد البايرن، لكنها تبقى الثانية في المجموعة


كرة القدم ـ انهزم فريق روما ب 2ـ0 في مباراة الذهاب ضد فريق بايرن ميونيخ الذي يقوده البيب غوارديولا، فيلسوف مدرسة كرة القدم، وذلك  في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة (بالبطولة القارية الأهم) التي جمعت الفريقين ليلة أمس الأربعاء. 
لكن هزيمة مانشستر سيتي، صاحب الدار ، بنتيجة 2ـ1 أمام سسكا موسكو، أبقى فريق روما في المركز الثاني للمجموعة، جنبا إلى جنب مع الفريق الروسي.

وقد أقحم غارسيا منذ بداية المباراة ضد الفريق البافاري الحارس سكوروبسكي ( إشارة افتراضية للاستغناء التدريجي على دي سانكتيس؟) وفي الأمام ديسترو و إيتوربي و فلورينسي. وفي مقعد البدلاء أقعد المخضرم طوتي و دجيرفينيو و بيانيتش.

وقد خاضت روما 10 دقائق الأولى دون خوف، ثم بدأت تتحرك رياح لاعبي البايرن لضرب مرمى الدجالوروسي مع جعلهم يتراجعون ليتكدسوا في وسط الميدان. وعند الخطأ الدفاعي الأول (د. 36)، عاقبهم ريبيري بضربة لاعب حاذق أسكن بها الكرة في داخل المرمى، والنتيجة 1 ـ 0. وفي الشوط الثاني، أقحم غارسيا الاعب الانجليزي كول بدل تشوليباس الذي كان دوره باهتا  (روبن لم يكن على الملعب...)، بينما أخد بيانيتش مكان فلورينسي الذي أصيب في كاحله.

ويبقى
البايرن فوق كل شيء سيد الملعب ويعود و يضيف الهدف الثاني و الأخير في الدقيقة 63 بتوقيع من غوتسي. فقط الضربة الوحيدة التي كادت تهز عرش البايرن كانت من رجل ناينغولان في الدقيقة 84، لكن نوير تصدى لها ببراعة وأثبث من جديد أنه حارس كبير.