مشجع اقتحم الملعب لضرب لاعب سجل هدفا - فيديو - الإيطالية نيوز

مشجع اقتحم الملعب لضرب لاعب سجل هدفا - فيديو


اسرائيل ـ انتهى الديربي الذي جمع فريق هابويل بفريق ماكابي، في تل أبيب، بمعركة ضارية بين الفريقين، ليلة أمس برسم الدوري الاسرائيلي لكرة القدم. وكانت الشرارة الأولى لهذا الحادث اقتحام أحد مشجعي فريق هابويل أرضية الملعب و اعتدى على لاعب منافس.
 

وكان قد سجل إيران زاهافي هدف التعادل 1 ـ 1 في جو مليئ بالتوترات، وبعد وقت قصير، قفز مناصر من أتباع هابويل إلى الملعب ليواجه لاعب ماكابي واعتدي عليه ورد عليه زهافي. وبعدما طردت قوات الأمن الجمهور الغازي للملعب، طرد زاهافي من قبل الحكم في قرار غريب.

وكانت البطاقة الحمراء الموجهة لإيران زاهافي الفاصل الذي وضع حد للمباراة في الدقيقة 34 بعد معركة كبيرة على أرضية الملعب.  وبعد عشر دقائق من هذا المأزق، أراد محبي المكابي غزو الملعب ردا على قرار الحكم لطرده كلا الفريقين إلى غرفة تغيير الملابس.
 
وقد  اعتقلت  قوات الأمن 10 أشخاص على خلفية هذه الأحداث التي أنهت ديربي تل أبيب.  ووفقا لصحف محلية، فإن زهاوي هو نجم مكابي، ولاعب سابق في صفوف فريق هابويل.

وكان يسعى
هابويل إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي على مكابي في المواجهات الأخيرة، مكابي هو حامل اللقب في الموسمين الماضيين بلقب الدوري الاسرائيلي، جامعا خمسة انتصارات في المباريات الست الأولى للدوري المحلي.

 فيديو